Search
الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – ايلي صعب فخر للملايين وللحاقدين: انها معركة خاسرة

خاص – بصراحة: على ما يبدو ان النجاح الكبير الذي يحققه المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب في العالم يزعج الكثيرين خاصة بعد ان انتشر في الساعات الاخيرة تسجيل صوتي لشخص ينتحل شخصية المصمّم “صعب” ويتحدّث بأسلوب مبتذل، ما دفع بالمصمم اللبناني لاصدار بيان يوضح من خلاله تفاصيل التسجيل الصوتي وقال:

“تمّ في الساعات الاخيرة تداول تسجيل صوتي – عبر عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي “واتس اب” لشخص ينتحل شخصية المصمّم العالمي إيلي صعب ويتحدّث بأسلوب مبتذل ومضمون ملفق لا يمت لـ ايلي صعب بصلة.
إن دار إيلي صعب برّاء من هذا التسجيل شكلاً ومضموناً، جملة وتفصيلاً، ومن يعرف ايلي صعب شخصياً يُدرك بسهولة ان صوت منتحل الشخصية ليس صوته.

تحتفط دار ايلي صعب بحقوقها كاملة لجهة ملاحقة و/او مقاضاة كل من تثبت مشاركته، مباشرة او بالواسطة، عن قصد او غير قصد، في نشر هذا التسجيل المزور وتداوله والترويج له.
كما تطلب الدار من جميع وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي التي تداولت هذا التسجيل الكاذب والمزوّر، التوقّف عن نشره، تحت طائلة التعقّبات القانونية.

وبعد انتشار هذا التسجيل هبّ محبو ايلي صعب للدفاع عنه ومساندته والوقوف الى جانبه ابرزهم المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC السيد مازن حايك الذي غردّ قائلاً: “من يعرف إيلي صعب شخصياً يدرك أن صاحب الموهبة الخارقة والشخصية الدمثة والسجل الناصع، لا يُمكن الإساءة لصورته عبر تزوير من هنا وفبركة من هناك!”.

كذلك فعلت اليسا التي تربطها صداقة قوية جداً بالمصمم وهي تحرص دائماً على دعمه وحضور عروضات الازياء الخاصة به ضمن اسبوع الموضة في باريس فغردت بما معناه ان ايلي صعب اكثر من صديق انه ايقونة ومصدر فخر للملايين من العرب والمواطنين الاجانب والى أولئك الذين يحاولون تشويه صورة ايلي صعب الساطعة عن طريق انتحال شخصيته ونشر معلومات خاطئه، أقول: توقفوا، انها معركة خاسرة.

To me, ELIE SAAB is more than a lifetime friend; he’s a timeless icon & a source of pride to millions of Arabs & global citizens… To those trying to tarnish ELIE SAAB’s bright image by impersonating him &/or spreading wrong info, I say: stop, it’s a losing battle!