Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

خاص – انغامي في عيدها الخامس تعلن عن تعاون جديد مع وسيم صليبي

احتفلت “أنغامي”، يوم الاربعاء بعيدها الخامس في دارها في منطقة الزلقا، بحضور شخصيات معروفة منها ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه وزوجها المنتج الموسيقيّ ورجل الأعمال العالمي اللبناني وسيم صليبي، المقدمة دانييلا رحمة، الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، الإعلامية ساشا دحدوح، مقدم البرامج جيري غزال، بالإضافة الى رؤوساء الشركة وموظفيها.

تخلل الحفل أجواءً موسيقية متنوعة بين الاغاني العربية والغربية. كما حضرت فرقة Marilyn The Band Music وقدمت مجموعة من الاغاني الغربية.

وحظيت زينة “أنغامي” على اعجاب الحضور خاصة انها تميزت باللون الليلكي الذي يناسب لون تطبيقها، وحتى المأكولات كانت من نفس اللون.

وفي كلمة لرئيسي “أنغامي” ايلي حبيب وايدي مارون، أكدا أن شركة أنغامي ستستمر بتقديم الأفضل وتحدثا عن بداية انطلاق الشركة حيث لم يكونا على علم انهما سيصلان الى هذا النجاح الكبير اليوم وبعد خمس سنوات سيستمران بالعمل لنجاح اكبر.

وأضافا أن الأهمية بالنسبة لهما هي للأغاني العربية والفنّ العربي ومن هنا أتت تسمية التطبيق “أنغامي”.

واعلن كل من”حبيب” و”مارون” عن تعاونهما الجديد مع رجل الأعمال وسيم صليبي عبر شركته “sal&co” للموسيقى.

وعبّر “صليبي” عن سعادته بالتعاون مع شركة “أنغامي”، وحيا رئيسي الشركة، كما شكر وجود زوجته ملكة جمال اميركا السابقة ريما فقيه الى جانبه خاصة انها تدعمه في كل خطوة يقوم بها، كما والدته وأخواته.

استمتع الحضور بأجواء مليئة بالفرح، حيث قام الجميع بالتقاط الصور التذكارية وشربوا نخب المناسبة.

وفي حديث خاص لموقعنا مع ريما فقيه، عبّرت عن إعجابها بـ “أنغامي” وبأنها تحب هذا التطبيق كثيراً.

وعن التعاون بين انغامي وشركة زوجها، أكدت ريما أنها تدعم زوجها بكل خطوة يقوم به، وتفرح حين يقوم بأعمال ناجحة، وأشارت الى أنها سعيدة بعمل زوجها في العالم العربي بعد أن نجح عالميًا.