Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – “ام بي سي” وباخرة النجوم لم يفترقا وهذه آخر المعلومات

خاص – بصراحة: بعدما عرضت قناة MBC لعدة مواسم سابقة برنامج تلفزيون الواقع “شط بحر الهوى” او ما يسمى Stars in Board وهو برنامج الواقع الذي يعرض يوميات وأحداث مجموعة من المشاهير يتواجدون على متن باخرة حيث يذهبون في رحلة بحرية ويتصرفون على طبيعتهم.
 
وقد لفتنا هذا العام انطلاق الموسم السابع من رحلة “ستارز اون بورد” من دون الشريك الذي واكب لسنوات رحلة باخرة النجوم وهو مجموعة MBC حيث كانت مجموعة كل العرب تعرض يوميات الباخرة ضمن برنامج “شط بحر الهوى”.
 
ومعلومات “بصراحة” تؤكد ان مجموعة MBC لا زالت مع باخرة النجوم ولكن لن تغطي الموسم السابع بأكمله بل ستكتفي بعرض ثلاث حلقات فقط من هذا الموسم.
 
نذكر ان الرحلة انطلقت من برشلونه وعلى متنها أبرز نجوم الوطن العربيّ على ان تستمرّ الرحلة خمسة أيّام وتشمل برشلونه ثم زيارة إيبيزا في 28 آب وبالما دي مايوركا 29 آب ومارسيليا الفرنسيّة في 30 آب لتختتم في برشلونا في 31 آب.
تجدر الاشارة ان برنامج “شط بحر الهوى” يشمل كل حلقة مجموعة من النجوم تسافر وتنخرط في مغامرات ومواقف واقعية، لا تخلو من المرح، النكد، الدراما، المفاجآت، والمصاعب التي أسفرت في بعض الأحيان عن عواقب وخيمة استدعت زيارة بعضهم المستشفى، إضافة إلى جلسات وحفلات غنائية. ويصحب بعضهم أفراداً من عائلته. وتضم الرحلة أفراداً من الجاليات العربية للمشاركة والاستمتاع معهم.