Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – النجم مازن معضم لـ باتريسيا هاشم: اسمي كان أمير منذ البداية قبل امير الليل وانا اثق بمروان حداد

خاص – بصراحة: حلّ النجم اللبناني مازن معضم ضيفاً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”. مازن تحدث عن دوره المميز ضمن “زوجتي انا” هذا المسلسل الذي بدأ يحقق تدريجياً نجاحاً اكثر واكثر مع تطور احداثه.

في بداية اللقاء، ردّ مازن حول اساس موافقته في مسلسل “زوجتي انا” هل القصة شدته او لأن منتج العمل مروان حداد “بمون” او لأنه اشتاق الى الجمهور بعدما غاب عن الشاشة منذ رمضان الفائت حيث لفت مازن انه صور مؤخراً مسلسل “الشقيقتان” لكنه لم يعرض حتى الآن. واكد انه لم يكن لديه مشكلة بعدم الظهور على الشاشة وليست القصة ان مروان حداد “بمون” بل هو يثق به وتابع معضم كاشفاً انه عندما عرض عليه “حداد” بطولة المسلسل مع الممثلة جويل داغر وكشف له عن القصة، وضع ثقته به خاصة ان المسلسل لا يزال قيد الكتابة حالياً. وختم “معضم” حديثه بأن هذا العمل ليس الاول الذي يجمعه مع مروان حداد خاصة ان هناك سلسلة من الاعمال الناجحة كانت من انتاج شركة مروى غروب فاكيد ان مروان حداد لن يخذله.

وحول انطباعه الاول عن المسلسل بعد عرض 8 حلقات منه، عبّر “معضم” عن سعادته بالمسلسل حيث اثبت المخرج ايلي السمعان انه موهوب وهو يتمتع باخلاق عالية جداً وهو سعيد بالنتيجة و”بالرايتنغ”  العالي الذي يحققه المسلسل.

وعن اسلوبه الهادئ في اعماله فهل سنشهد على انفجار معين في طباعه خلال تطورات المسلسل، اكد ان خلال احداث “زوجتي انا” امير سينتفض في عدة اماكن وعدة مواقف وسيكون قاسيا فيها.

وهل كان اسم البطل من الاساس “امير” ام اصبح كذلك بعدما خرج الى العلن مسلسل “امير الليل”؟ ، اكد “معضم” ان من البداية كان اسمه “امير” في “زوجتي انا”.

وعن جويل داغر التي ستصبح حبيبته مع تطور الاحداث فكيف يرى تطورها الادائي خاصة انه جمعه معها اكثر من عمل، اشار معضم ان جويل صديقة واقرب له في هذه المهنة وهي كممثلة “شاطرة” ولكن تغيرت كثيراً في مسلسل “زوجتي انا” وهو معجب كثيراً بادائها. واكد انه صفق لها عدة مرات خلال تصوير بعض المشاهد لأن اداءها تطور كثيراً.

وهل سيعود جيسكار ابي نادر اي وائل في المسلسل الى الظهور في حلقات قريبة؟ لم يكشف مازن اي تفاصيل عن هذا الموضوع وتمنى ان يتابع المشاهد العمل لانه مشوق جداً وهو مؤلف من 60 حلقة.

وبعيدا عن الاعمال الدرامية، تحدثت “هاشم” عن الحفل الخيري الذي نظمه “معضم” وعاد ريعه الى اطفال مرضى السرطان، لفت مازن ان هذا اقل واجب يقدمه.

نذكر ان مسلسل “زوجتي أنا” من كتابة كريستين بطرس، من إخراج إيلي السمعان ومن بطولة جويل داغر، مازن معضّم، رانيا عيسى، جيسكار أبي نادر، إلسي فرنيني وجورج شلهوب وغيرهم. وهو من انتاج مروى غروب ويعرض عبر شاشة الجديد كل خميس وجمعة. وتتر المسلسل من كلمات والحان وغناء سليم عساف.