Search
الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨

خاص – المنتج مروان حداد: مسلسل “سنة عاشرة حبّ” لباتريسيا هاشم قريباً على الشاشة

450كشف صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد عن اسم المسلسل الذي تعكف على كتابته الاعلامية باتريسيا هاشم حالياً على ان تبدأ الشركة تصويره خلال الصيف المقبل وهو “سنة عاشرة حبّ”.

واتخذ “حداد” من صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام منبراً ليعلن عن اسم المسلسل وقال: “سنة عاشرة حبّ” كتابة باتريسيا هاشم انتاج مروى غروب.. قريباً على الشاشة الصغيرة.

وفي اول تعليق لها، لم تجد “هاشم” الكلمات لتعبر عما يختلج في داخلها وقالت: “لاول مرة لا اجد الكلمات….ربما اعبر عما يختلج في داخلي في وقت لاحق. شكرا مروان حداد لأنك شاركتني الحلم وشكرا مروى غروب رفيقة خطوتي الاولى“. وارفقت التعليق بهاشتاغ عنوان المسلسل #سنة_عاشرة_حب”.

ثم كتبت “هاشم” على صفحتها على انستغرام: “عايشة مع شخصياتي كل يوم…عم راقب حياتن وعيشا معن…بعرف انن عم بعيشوها على مزاجي ومتل ما انا بحب بس الاهم متل ما الحب لازم يكون….بس كان لازم شخصياتي تطلع عالضو….كان لازم يطلع صوتا….لوقت ما تبناها المغامر مروان حداد وقرر يطلّعا عالشاشة! انطرونا قريبا

ملاحظة: اذا ما بتآمنوا بالحب ما تنطرونا #سنة_عاشرة_حب“.

ليرد عليها المنتج مروان حداد بتعليق قال فيه “اعتقد يا صديقتي باتريسيا كل من سيتابع المسلسل سيتمنّى ان يعيش الحبّ“.

كما تلقت “هاشم” العديد من الرسائل التي باركت لها على المسلسل الاول “سنة عاشرة حبّ”. كما تمنى لها معجبوها ووجوه معروفة التوفيق.

وتعتبر هذه التجربة هي الاولى التي تخوضها الاعلامية باتريسيا هاشم في مجال الكتابة وعلى الرغم من انها زميلتنا الا ان هناك تكتماً شديداً حول مضمون العمل ولكن بحسب المعلومات التي استطعنا الحصول عليها ان احداث المسلسل تدور حول قصة حب كبيرة ومؤثرة.

وكان “حداد” قد كشف حصرياً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ان الاخيرة تتمتع بموهبة قوية وهي الكتابة وحالياً تعكف على كتابة مسلسل جديد كي تسلمه اياه اواخر حزيران المقبل وشركة الانتاج مروى غروب اخذته منها والتنسيق مستمر بين الشركة وبينها على ان يبدأ تصويره في الصيف المقبل.

نذكر ان شركة‎ مروى غروب ستخوض السباق الرمضاني لعام 2018 بعدة اعمال منها “البيت الابيض” بجزئه الثاني. مسلسل “دورة جونيه جبيل” (يصور حالياً). “موت اميرة” (يصور حالياً)، اضافة الى مسلسل ‎”جمهورية نون” الذي تم تصويره في السابق وقد تعرضه محطةLBCI خلال شهر رمضان لأنها لم تعد القناة قادرة على الابقاء دون عرضه.