Search
Friday 7 August 2020
  • :
  • :

خاص – المنتج زياد شويري لبصراحة: وسام حنا هاجمني وانا لم التق به ابداً، كان بديلاً عن مازن معضم في عشق النساء وفيليب أسمر كسب الرهان‎

wissamhanna

 

خاص لبصراحة – بيروت :  اوضح المنتج زياد شويري صاحب شركة “اونلاين برودكشين” عبر موقع “بصراحة” ما نشر في المقابلة الاخيرة التي اجراها مع الزميل د.عماد عبيد عبر اثير اذاعة لبنان الثقافة حيث نُسب اليه انه قال “في الوقت الحالي وفي الأعمال الجديدة لا مكان لوسام حنا فيها”

في البداية اكّد لنا شويري انه لا يضع “فيتو” على الممثل وسام حنا ولكن كل الذي قصده في كلامه انه لا مكان للممثل وسام حنا في العملين القادمين اي مسلسل “علاقات خاصة” الذي يجري تصويره حالياً والمسلسل المقبل “قصة حب” واكد انه في المسلسلين ليس هناك دور يليق بشخصية وسام حنا ليس اكثر. وختم قائلاً ان وسام حنا لعب دوره جيّدًا في “عشق النساء” وربما هو من أقوى ادواره.

وعن الخلاف المستجد بينه وبين وسام حنا، اكّد “شويري” انه لم يتواصل مع وسام حنا منذ بدء العمل على المسلسل حيث كان الاتصال مباشراً بين مخرج العمل فيليب أسمر ووسام كاشفاً ان فيليب أسمر هو من اقترح اسمه بديلاً عن الممثل مازن معضم واعترف لموقع “بصراحة” ان قرار أسمر كان صائباً. وأضاف شويري انه تفاجأ في الاعلام بمهاجمة وسام حنا له اولاً بخصوص ترتيب الاسماء في مسلسل “عشق النساء” ثانياً انها لم تصله كامل مستحقاته المالية عن العمل.

في البداية ولناحية البدل المادي قال “شويري” :”نحن منذ البداية اتفقنا مع كل فريق العمل على سلة معينة تشمل كل ما يقدمه الممثل في المسلسل، خاصة اننا لم نكن نعلم كم حلقة سيكون المسلسل واتفقنا مع الجميع على عدد المشاهد باستثناء الممثلة ورد الخال “. وتابع “شويري”: “وسام حنا يتهمنا بزيادة عدد مشاهده في “عشق النساء” ولكن هذا ليس صحيحاً. كل الموضوع ان مخرج العمل فيليب اسمر الذي اتفق معه من البداية استطاع ان يقتطع من مشاهد “حنا” ويدمجها مع باقي المشاهد بطريقة تظهر وسام حنا بشكل اكثر في المسلسل فبدا حجم دوره اكبر حتى من دور الممثل طوني عيسى.”

وكشف “شويري” ان مشاهد الممثل طوني عيسى هي 180 مشهداً اما وسام حنا 125 مشهداً والذي تابع المسلسل يعتقد ان وسام مشاهده اكثر من مشاهد طوني عيسى لكن هذه هي حرفية المخرج فيليب اسمر.

اما لناحية ادراج اسم وسام حنا في آخر جنريك “عشق النساء”، اكد زياد انه لم يتم اي اتصال بينه وبين وسام بهذا الموضوع ولكن عندما اتصل به المخرج فيليب اسمر لحلحلة هذه العقدة عرض “شويري” على فيليب اسمر عدة اقتراحات من بينها ان يدرج اسم وسام حنا قبل طوني عيسى اول 12 حلقة من “عشق النساء” وذلك بسبب المشاهد القوية لوسام في بداية المسلسل وغياب طوني عيسى عنها، ليعود من بعد الـ 12 حلقة ويتم وضع اسم طوني عيسى قبل اسم وسام حنا لكنه رفض. كذلك اقترح ان تكون الاسماء بجانب بعضها كذلك رفض ما استدعى تدخل المخرج فيليب أسمر الذي اقترح ان يوضع اسم وسام حنا في آخر الجنريك مع بيتر سمعان.

وعما اذا كان توقع نجاح مسلسل”عشق النساء” والجماهيرية الكبيرة التي حققها في لبنان والوطن العربي، كشف لنا شويري ان نجاح المسلسل بهذا الشكل فاجأه كثيراً وهو سعيد بما حققه المسلسل.

وكان الممثل وسام حنا قد اعتذر من المنتج زياد شويري مساء امس عبر مداخلة هاتفية مع الدكتور عماد عبيد وقال ربما قد يكون قد انفعل عندما عاتب المنتج زياد شويري.