Search
Friday 7 August 2020
  • :
  • :

خاص – المنتج زياد الشويري لبصراحة: مسلسل (عشق النّساء) جواز سفر لدخول الفضائيات العربية ومنافسة الإنتاجات الأخرى

IMG_2516 على هامش الاحتفال الذي اقامه منتج مسلسل “عشق النساء” السيد زياد شويري في مطعم “ست زمرد” في الكسليك وذلك احتفالاً بنجاح المسلسل كان لموقع بصراحة هذه الدردشة الصغيرة معه.

في البداية أكّد “شويري” في حديثه “لبصراحة” أنّ مسلسل “عشق النّساء” كان نجاحه متوقّعًا، ولكنّه أحرز نتيجة أكبر من المتوقّع بكثير خاصّة عند الجمهور الّلبناني الذّي تلهّف بطريقة غير مسبوقة لحضور كل حلقاته حتى النهاية. ونوّه “شويري” إلى وجود مبرّرات لهذا النّجاح وهي أنّ العمل كان متكاملاً  وفيه كلّ المقوّمات اللاّزمة للنجاح من قصّة رائعة، وإخراج مبدع جدًّا لفيليب اسمر توّجه ملك الدّراما! إضافةً إلى مجموعة ممثّلين مهمّين، مشدّدًا أنّ الممثّلين كانوا استثنائيّين في “عشق النّساء”! وأفصح أنّه راضي جدًّا عن النّتيجة، مشيرًا الى أنّه لناحية الإنتاج فقد وضع كل ما يلزم لنجاح العمل.

وأضاف:” أعتقد أنّ هذا العمل هو جواز مرور لنستطيع الدّخول إلى الفضائيّات العربيّة وننافس الإنتاجات العربيّة الأخرى. وأنا أعتبر أنّنا بـ “عشق النّساء” قد دخلنا في المنافسة وأتمنّى أن تكرّس الأعمال المقبلة هذا الأمر”. وأكّد “شويري” الى أنّ هذا النّجاح لا يعود له أو لشركة “أونلاين برودكشن” بل إنّها بادرة إيجابيّة لكلّ الدّراما الّلبنانيّة وأنّه باستطاعة الجميع الإستفادة منها…

أمّا عن المسلسل الجديد “علاقات خاصّة” الذي يجري تصويره حالياً في لبنان، نوّه “شويري” الى أنّ هذا المسلسل يضمّ مجموعةكبيرة من النّجوم الّلبنانيّين والعرب، منهم ماجد المصري وأحمد زاهر من مصر، صفاء سلطان من الأردن، باسم ياخور وديما قندلفت ومنى واصف من سوريا، وعمّار شلق، طوني عيسى، فادي إبراهيم، جوي خوري، ميرفا القاضي، وغيرهم من لبنان وهو من إخراج رشا شربتجي, مضيفًا:” أعتقد أنّ هذا المسلسل سيكون عملاً عربيًا أكثر من “عشق النّساء” وأتمنّى أن يكون لديه الوقع نفسه في لبنان أيضًا لأنّ الشقّ الّلبناني أساسي جدًّا في العمل إذ أنّ قاعدته لبنانيّة…” معلنًا أنّ العمل سيتألّف من 60 حلقة.

وبالنّسبة لمسلسل “قصّة حبّ” الذي سيبدأ تصويره قريباً، صرّح “شويري” الى أنّ العمل جار على تحضيره لرمضان 2015 وهو من بطولة باسل خيّاط ونادين الرّاسي وإخراح فيليب أسمر وكتابة نادين جابر، وأنّهم حاليًّا يتّفقون مع عدّة نجوم آخرين لينضمّوا للعمل.