Search
Saturday 15 August 2020
  • :
  • :

خاص – المنتج جمال سنان لـ “بصراحة”: لهذا السبب وقع الاختيار على اليسا لتغني شارة “يا ريت”

خاص – بصراحة: اطل المنتج وصاحب شركة “إيغل فيلمز” للإنتاج السيد جمال سنان بمقابلة خاصة ضمن برنامج بصراحة الإذاعي الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير فايم أف أم، حيث عبر عن تفاؤله بمسلسل “يا ريت”.

سألته باتريسيا عن فخره بنجاح زوجته الممثلة ماغي بوغصن، ولماذا تُقتصر أدوارها فقط في الشهر المبارك، أكد أن الأمر صدفة كما أن ماغي ليست بالمرأة الخارقة لتصور أكثر من عمل في السنة وخلال ستة أشهر، وتابع أن هذه السنة صورت “مدرسة الحب” ومسلسل يا ريت، ووعد بتقديم عملين لماغي في السنة. وكشف عن تحضيرهما لعمل كوميدي.

ورداً على سؤال حول كيفية إختياره لنص الكاتبة كلوديا مارشيليان من خلال إطلاعه على النصوص أو فقط يختار الورق عن ثقة، تحدث أن مارشيليان مخضرمة وتمتلك خبرة سنوات، والإختيار يتم عبر الإطلاع سوياً على العمل ويتم التناقش ببعض الأمور وإضافة أمور أخرى. وشدد على أن “ماغي” لا تُشارك في إختيار الورق لإنها ممثلة ويجب أن تقتضي بباقي زملائها قائلاً “مع إحترامي لها، وعلى الرغم من أن الشركة ملكها ولكن لكل شخص في الشركة عمله، هي ممثلة وتهتم بدورها فقط.”

وأكمل “سنان” كاشفاً إنه هو من اختار النجمة “إليسا” لتأدية شارة العمل، مؤكداً أن ماغي شاركته الإختيار وكلوديا وجميع أفراد العمل، ووقع الإختيار عليها كونها “ملكة الإحساس”.

وتعليقاً على سؤال هاشم حول إعتراض الممثلة باميلا الكيك لعدم إدراج صورتها ضمن الصورة الأساسية للعمل أي “الPoster”، ليتفاجأ “سنان” بالأمر مؤكداً إنه لم يسمع بالأمر قبل ذلك، وأن باميلا متواجدة ضمن كل المشاهد الإعلانية للعمل، ليوضح أن البوستر لا يوضع عن عبث أو فقط لممثلين معينين، وإنما يُحضر وفقاً للقصة التي يطرحها النص، ليؤكد إنه يبحث دائماً حول الرقي في العمل وما يميزه عن غيره، متابعاً انه لا يستطيع أن يُدرج كل الممثلين في الصورة.

ورد بكل ثقة على موضوع نسب المشاهدة المتدنية  لبعض الأعمال الضخمة والتي يُعوّل عليها منتجوها مطالبة إياه بتفسير الأمر، اوضح “سنان” أنه لا يكترث كثيراً لنسبة المشاهدة. معتبراً أن كل محطة تُقيس النسبة على حجمها، قائلاً “مع إحترامي للجميع”، وأكمل أنه لا يهتم للمراتب مادام متصدراً واحدة منها ضمن الخمس الأفضل، والأهم من ذلك رأي المشاهد الذي يُتابع بمحبة.

وكشف أنه عندما شاهد الحلقة الأولى من العمل، قام بالإتصال بالكاتبة والمخرج فيليب اسمر وماغي وهنأهم على هذا العمل.

وختم حديثه موجهاً حديثه لزوجته قائلاً “ماغي بحبك كثير”. وموجهاً معايدة للجميع متمنياً أن يحمل الشهر المبارك معه الخير واليُمن على الجميع.

نذكر ان مسلسل “يا ريت” من بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، باميلا الكيك، منى واصف، وسام حنا، جو طراد، هاني عادل، و جوزيف بو نصار وغيرهم .والمسلسل من اخراج فيليب اسمر وقصة وسيناريو كلوديا مرشيليان ومن انتاج ايغل فيلمز.