Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

خاص – المصمم اللبناني العالمي شربل زوي يسجل نجاحاً عالمياً جديداً… والسبب جنيفر لوبيز

لا شك في ان عام 2014 كان حافلاً باطلالات رائعة لنجمات تمايلن على السجادة الحمراء بأهم الازياء وقعها اهم المصممين في العالم.

ومع اقتراب نهاية العام، خرجت الى العلن اجمل اطلالات عام 2014 ، فقد نشر موقع Toofab اجمل اطلالات على السجادة الحمراء لعام 2014 واتت على الشكل التالي:

السمراء الكينية لوبيتا نيونغو بطلة فيلم ” 12 Years A Slave” سرقت الانظار اثناء مرورها على السجادة الحمراء بثوب احمر ناري حمل توقيع دار Ralph Lauren خلال حفل توزيع جوائز ” Golden Globe” واكملت طلتها بمجوهرات انيقة من دار Fred Leighton .

اما النجمة العالمية جنيفر لوبيز خطفت الاضواء خلال مرورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز MTV Video Music حيث اختارت ثوباً مرصعاً بحبات شواروفسكي فضي مثير حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي شربل زوي من تشكيلته الجديدة لعام 2014/2015.

لا شك في ان هذا الانجاز سيضاف الى سلسلة من النجاحات كان قد حصدها المصمم اللبناني العالمي شربل زوي خلال عام 2014 الذي شهد على بريق اسمه ومنافسته اهم مصممي الازياء في العالم خاصة بعدما وقّع اسمه على اطلالة جنيفر لوبيز ايضاً في ختام برنامج America’s Idol واطلالتي شاكيرا وجنيفر لوبيز ايضاً في حفلي افتتاح وختام مونديال 2014.