Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

خاص – المخرج وليد ناصيف يعتبر التعامل مع جوزيف عطية اكبر من مجرد كليب، ويفصح عن برامجه الجديدة

 

يارا حرب: خلال تواجدنا في كواليس تصوير كليب النجم جوزيف عطية الجديد لاغنية “حب ومكتر” التي ستكون عنوان البومه الجديد، كان لنا هذه الدردشة السريعة مع مخرج العمل وليد ناصيف، أكد ان هذا التعامل اكبر واضخم من مجرد كليب لانهم حضروا حلقلت خاصة عن جوزيف وحياته مع تفاصيل عديدة وسيطل في هذه الحلقات العديد من الاسماء المعروفة التي تؤمن بصوت جوزيف.

ونوه “ناصيف” ان هذه الحلقات الخاصة ستعرض مرةً كل اسبوع على القناة التي يملكها وهي Itivi.tv، واضاف: ” المحور الاساسي لهذه الحلقات سيكون جوزيف وصوته وموهبته التي بدأت بدعم كبير جداً من الناس الذين ما زالوا يؤمنون به، لذلك ما زال موجوداً اليوم على الساحة”.

واشار “ناصيف” الى ان عدد الحلقات سيكون ثلاث وستمتد تصاعدياً الى حين موعد صدور الكليب حصرياً على Itivi.tv والذي سيتزامن مع صدور البومه الجديد …

اما فكرة كليب “حب ومكتّر”، فقد بناها وليد وفق ما صرح لنا على احساس جميل ورومانسي بين جوزيف والفتاة التي يحبها، والكليب مهدى لكل شخصين يحبان بعضهما حباً حقيقياً وصادقاً.

على صعيد آخر افصح ناصيف انه بصدد تحضير ثلاث برامج جديدة على قناته Itivi.tv، ففي البرنامج الاول سيتناولون ولاول المرة الاخبار بطريقة جديدة ومميزة ولا نراها اينما كان، والبرنامج الثاني سيقدم tips للناس ليعرفوا ما عليهم فعله في حالات معينة تواجههم، “اما البرنامج الثالث الذي سيزيد قوة Itivi.tv ويرفعها اكثر، فهو يظهر كيف يمكن لاي فتاة او اي امرأة تحب شخصاً، وكيف يمكن لاي شاب او اي رجل يحب امرأة، ان نجعلهم مغرومين ببعضهم اكثر. وختم “ناصيف” قائلاً انه لن يفصح اكثر عن الفكرة او العنوان لانه اليوم في طور التصوير”.

لقراءة المزيد: خاص – موقع “بصراحة” يقتحم موقع تصوير كليب النّجم جوزيف عطيّة الجديد “حبّ ومكتّر” وماذا قال جوزيف عن ألبومه الجديد المنتظر؟