Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

خاص – المخرج باسم كريستو يكشف عن مفاجآت حفل الموركس دور

خاص – بصراحة: اطل المخرج باسم كريستو ضمن الحلقات الخاصة بحفل الموركس دور الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر “فايم اف ام” ليتحدث عن حفل توزيع جائزة الموركس دور المقرر اقامته في 12 ايار الحالي في كازينو لبنان، حيث أكد باسم انه مقتنع ان حفل الموركس دور يمثل لبنان مثل ما يحب ان يكون، فهو يمثّل حبه للفن، حبه للابداع وحبّه من اجل تقديم اشياءً جميلة . واضاف ان كل عام هناك انتقادات تطال حفل الموركس دور ولكنه يسعى دائماً الى التحسين كل عام فصورة الموركس دور اصبحت مرتبطة بصورة لبنان.

وحول الاطالة في الكلام كي لا يطول الحفل كثيراً فكيف يتدخل المخرج لحسم هذا الموضوع خاصة انه السبب الرئيسي وراء طول الحفل، اكد ان كل عام يتذمر من هذا الموضوع وكل عام يطلب ان تكون الكلمة مختصرة جداً ولكن يجب ان يكون هناك تعاون من الاشخاص الذين يقدمون الجائزة او الذين يستلمونها. وأكد انهم لا يلتزمون بطلب الاختصار. وكشف باسم كريستو انه جرب كل المحاولات ولكن بلا جدوى والحل الوحيد ان يلتزم الضيوف بالوقت لأن هذا يبرهن عن احترامهم للحفل.

ورداً على سؤال حول تدخله كي يصوب الامور الى الافضل خلال تحضيرات الحفل، اكد باسم انه سعيد ان الحفل عاد ليعرض عبر شاشة MTV وهذا دعم للموركس ايضاً خاصة ان “ام تي في” صورتها جميلة. ولفت ان الاجتماعات مستمرة مع المنظمين وهو يعطي رأيه ضمن اختصاصه كي يخرج الحفل بأفضل صورة.

لم يكشف باسم كريستو عن اسم مقدمة الحفل بل تركها مفاجأة للحاضرين والمشاهدين.

باسم كريستو شدد ان كل مكان اقيم فيه حفل الموركس دور في السابق كان له جانب معين من الاضافة، وهذا العام الحفل سيكون في 12 ايار في كازينو لبنان فهو مكان جميل وراقٍ وعريق ويليق بهذا الحفل.

المخرج المتميز كشف انه سيستعمل تقنية جديدة في الحفل هذا العام.

كما طلب باسم كريستو من الحضور ان يتفاعلوا مع اعلان اسماء الفائزين وان يصفقوا لبعضهم البعض خلال استلام الجوائز كي لا يستعينوا بتقنية التصفيق.