Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

خاص- “اللي باعنا” لراغب علامة تصارع الابداع بين تسونامي الاوديو واعصار الصورة

0-6-1

يواصل كليب السوبرستار راغب علامة الجديد “اللي باعنا” بالتصدر وحصد الارقام العالية وذلك بعد ان تخطى العمل اكثر من خمسة ملايين مشاهدة فقط على قناة راغب الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الاغنية، التي كتب كلماتها محمد البوجا، ولحنها محمد خيامي، ووزعها مدحت خميس، تخطت ايضاً عبر تطبيق انغامي اكثر من 1.6 مليون مشاهدة.

الكليب الذي حظي بنسبة اعجاب كبيرة فاق كل التوقعات كان قد وقعه السوبر مخرج زياد خوري في اوكرانيا، مخرج الاعمال الخارجة عن المألوف والتي تحاكي العصرنة والموضة وتواكب كل جديد في مجال تكنولوجيا صناعة الاعمال المصورة سيما وان المخرج اللبناني نقل اعماله الى اوروبا حيث للابداع مستوى مختلف وللتفرد لغة ريادية والاهم للافكار ترجمة بلغة عالمية حيث ظهر السوبرستار بصورة مختلفة وجذابة جداً لاقت استحساناً واعجاباً لدى الجمهور في مختلف الدول العربية وفي العالم.

السوبرستار الذي يعيش نشوة النجاح الساحق لاغنيته الجديدة “اللي باعنا” يتلقى يومياً عشرات الفيديوهات من قبل الجمهور الذي يتفاعل بشكل رائع مع العمل ويصور نفسه وهو يغني الاغنية ويقوم “علامة” بنشر الفيديوهات على حسابه على “انستاستوري”.

الاغنية حاضرة في كل مكان بعد فترة زمنية قصيرة على اطلاقها وهذا ان دل على شيء يدل على ان السوبرستار موجود في قلب الصغير والكبير وهذه المحبة ليست وليدة الساعة بل هي عبارة عن جهد وتعب وسهر وتقديم اعمال مميزة وجديدة من قبل السوبر سوبرستار راغب علامة.

وبين تسونامي الاوديو واعصار الصورة ستصارع اغنية اللي باعنا للحفاظ على المرتبة الاولى في كل الاستفتاءات والمسابقات في لبنان وخارجه حتى يمل الجمهور من متعة الاستمتاع بهذا العمل المبهر ونشك في انه سيمل…

من جهة اخرى، يحيي السوبرستار اليوم الجمعة حفلة فنية في المغرب ضمن فعاليات النسخة الثالثة من “مهرجان إفران” وذلك تحت رعاية الملك المغربي محمد السادس.

من جهة اخرى، كشف السوبرستار عن جولة اوروبية سيقوم بها بين شهري ايلول/سبتمبر وتشرين الاول/اكتوبر 2018 تجمعه مع النجمين التركي مصطفى صندل واليوناني انطونيو ريموس.

اليكم مواعيد الجولة الأوروبية التي ستشمل عدة بلدان اوروبية وهي المانيا السويد هولندا بريطانيا:

-28 سبتمبر/ شتوتجارت ألمانيا

-29 سبتمبر/ فرانكفورت ألمانيا

-30 سبتمبر/ برلين ألمانيا

-6 أكتوبر/ ميونخ ألمانيا

-7 أكتوبر/ لندن بريطانيا

-12 أكتوبر/ مالمو السويد

-19 أكتوبر/ دازلدورف ألمانيا

-20 أكتوبر/ روتردام هولندا