Search
الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨

خاص – الكاتبة والممثلة كارين رزق الله رفضت جائزتي “الموركس دور” وتصرح: هذه الجائزة لم يعد لها اي قيمة

خاص – بصراحة: شنت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله هجوماً عنيفاً على جائزة الموركس دور وذلك بعدما طلبت من اللجنة المنظمة للحفل عدم ذكر اي عمل لها وخاصة مسلسل “قلبي دق” الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت وحقق نجاحاً منقطع النظير.

سجلت كارين اعتراضها على جائزة الموركس دور بعدما قررت لجنة الموركس منحها جائزتين وهما “افضل سيناريو” و “افضل ثنائي” (كارين رزق الله والممثل يورغو شلهوب) عن المسلسل “قلبي دق”.

ورفضت كارين الجائزتين وقالت عبر “بصراحة” ان جائزة الموركس دور لم يعد لها اي قيمة خاصة ان اللجنة لم تكتشف وجودها طيلة الـ 15 سنة الماضية على الرغم من كثرة الاعمال التي قدمتها والتي تركت اثراً طيباً لدى شريحة كبيرة من المشاهدين.

واكدت كارين رزق الله ان لجنة الموركس منحتها الجائزة لأن في المرحلة التي قدمت فيها “قلبي دق” لم تشهد الساحة الدرامية اعمالاً درامية، ولولا ذلك لما كانت اللجنة التفتت لها وقدمت لها جائزة. وشددت انه يجب على اللجنة ان تعطي الجائزة عن اي فئة كانت لمن يستحقها بعيداً عن المحسوبيات.

من جهة ثانية وبعد النجاح الساحق الذي حقّقه مسلسل “قلبي دقّ” رمضان الفائت، ينتظر الجمهور العمل الرمضاني الجديد الذي ستُقدّمه كارين رزق الله، والشخصيّة التي ستُطلّ فيها على ال”LBCI” وال”LDC” وال”LBCI Drama”.

مسلسل “مش أنا” وهو مسلسل لبناني إجتماعي رومانسي وكوميدي يجمع الثنائي كارين بدور “هنا” والنجم بديع أبو شقرا بدور “مجد” مع نجوم الدراما اللبنانيّة، رودريغ سليمان، أندريه ناكوزي، شادي ريشا، لمى مرعشلي، طوني مهنا، سمارة نهرا، إيلي شلهوب، ريتا عاد، نوال كامل، وغيرهم. وتدور قصة المسلسل حول “هنا” متزوّجة من رجل عجوز يملك ثروة كبيرة. تلتقي بعد وفاة الزوج بإبن أخيه “مجد” الذي عاد من السفر ليشارك في الدفن، حيث تبدأ الأحداث من الظروف الغامضة والأسرار المحيطة بكلّ منهما. فماذا سينتظرهما من مفاجآت؟

بين البسمة، الحزن، والرومانسيّة، يحمل “مش أنا” في طيّاته أيضاً قصصاً إنسانيّة من واقع المجتمع اللبناني. العمل قصّة وسيناريو الكاتبة كارين زرق الله، إخراج جوليان معلوف، وإنتاجLBCI.