Search
الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩

خاص- الفنانون يتفاعلون مع هاشتاغ المنتج مروان حداد #بدنا_حكومة

1

بعد ان وصل الوضع الاقتصادي في البلد الى حافية الانهيار، وتأزم الوضع السياسي بسبب عدم تشكيل الحكومة بعد اكثر من 6 اشهر على انتخاب مجلس نيابي جديد لأجل معالجة الاوضاع المتفاقمة على جميع الاصعدة في لبنان من السياسة الى الاقتصاد الى الوضع الاجتماعي الخطير، اطلق المنتج مروان حداد صرخة مدوية مطالباً بالضغط على المسؤولين لتشكيل حكومة في اسرع وقت ممكن لأن الخطر يداهم الجميع.

واطلق صاحب شركة مروى غروب هاشتاغ #بدنا_حكومة وحثّ جميع اللبنانيين على المشاركة به من اجل ان يكون وسيلة ضغط على المسؤولين خاصة بعدما باتت مواقع التواصل منبراً لايصال الرسائل ووسيلة ضغط كبيرة.

وكتب “حداد”: “#بدنا حكومة هاشتاغ على اللبنانيين تبنيه وتفعيله لان الوقت يداهم الجميع ولن يستثني احد”. وتغريدة اخرى “كي ننجح يجب ان نستمر وكي نستمر يجب ان نقاوم وكي نقاوم يجب ان نتامل وكي نتامل يجب ان نتفاءل #بدنا حكومة”.

وبدأ عدد من رواد الانترنت والممثلين المنضويين تحت شركة مروى غروب بالتفاعل مع الهاشتاغ على امل ان تنسحب المشاركة الى اكبر عدد ممكن من الفنانين اللبنانيين كي تصل الرسالة الى كل المسؤولين لتشكيل حكومة تعالج اوضاع الشعب اللبناني الذي يئن من الحالة الاجتماعية الصعبة التي وصل اليها البلد.