Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

خاص – الفنانة اللبنانية العالمية هبة طوجي تختتم حفلات مهرجانات الارز الدولية

4

خاص – بصراحة: علم موقع “بصراحة” ان الفنانة اللبنانية هبة طوجي تختتم مهرجانات الارز الدولية وذلك نهار السبت الواقع في 5 آب/اغسطس المقبل.

وقد جرى ليلة امس الاربعاء توقيع اتفاق في معراب بين رئيسة لجنة “مهرجانات الارز الدولية ” النائب ستريدا جعجع والفنانة هبة طوجي بشخص الاستاذ اسامة الرحباني قضى بتقديم حفلة غنائية ضمن اطار مهرجانات الارز وذلك نهار السبت في 5 آب 2017.

سنة بعد سنة يقع اختيار لجنة مهرجانات الارز الدولية على باقة من أهم الاسماء اللبنانية التي تزين حفلات مهرجانات الارز. ولا شك في ان اختيار الفنانة هبة طوجي لاختتام المهرجان كان في محله خاصة لما حققته هذه النجمة اللبنانية على الصعيد العربي والعالمي من انجازات وايضاً لم تحمله في ارشيفها من اغان وطنية ورومنسية ستبقى في المكتبة الفنية الى ما لا نهاية.

كذلك لا بد من الاشارة الى ان هبة طوجي كانت قد قدمت عدة حفلات في السابق خلال عدة مهرجانات وكانت حفلاتها بغاية من الروعة والجمال ان لناحية الاستعراض الذي تقدمه والذي يشرف عليه الموسيقي اسامة الرحباني كي يكون على مستوى عال يليق بالجمهور الذي يحضر من كافة المناطق كي يشاهد ويستمع الى فن وجمال وصوت هبة طوجي.

نذكر ان هبة كانت قد اطلقت اغنية جديدة على طريقة الفيديو الكليب بعنوان “بغنيلك يا وطني” قبل ساعات من نهاية عام 2016  وهي من اشعار غدي الرحباني ومن انتاج وموسيقى اسامة الرحباني، اما فكرة الكليب فهي مشتركة بين اسامة وهبة كما ان الاخيرة قد وقعت اخراج الكليب.