Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – الفنانة السورية رغدة وجهت مع باتريسيا هاشم رسالة قاسية الى ابنة بلدها قبل يوم من تكريمها، فمن هي؟

خاص – بصراحة: اطل طبيب التجميل د. هراتش سغبزريان ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم الذي يبث اليوم السبت عبر هواء “فايم اف ام”، حيث كشف بعض كواليس آخر التحضيرات الجارية لحفل تكريم نجوم الزمن الجميل الذي سيقام يوم الاحد 2 نيسان/ابريل الحالي في فندق الريجنسي بالاس وليتحدث ايضاً عن فكرة تكريم نجوم الزمن الجميل في حين ان الدولة تتقاعس عن الاقامة بواجباتها تجاه هؤلاء النجوم الذين اغنوا المكتبة الفنية العربية بأهم الاعمال.

د. هراتش اكد في البداية ان الذي دفعه الى اقامة مثل هذا المهرجان التكريمي بسبب خسارة العالم العربي لأكثر من 20 فناناً وفنانةً من الزمن الجميل في الفترة الماضية ولا أحد يتذكرهم، لذا خطرت هذه الفكرة على باله كي يكرمهم وهم احياء.

د. هراتش لفت ان حفل التكريم بدورته الثانية، سيكون ضخماً جداً وهناك اسماء مهمة جداً سيتم تكريمها غداً الاحد في مهرجان الزمن الجميل لاول مرة في لبنان.

وكشف د. هراتش ان الفنانة السورية رغدة هي من بين الاسماء التي سيتم تكريمها.

وفي نفس السياق، اطلت رغدة ضمن المقابلة لتتحدث لاول مرة عن هذه الاجواء وقالت ان اي تكريم يأتي من جهات صادقة ومحبة تقدره جداً. واعتبرت ان المحبة هي دائماً جسر تواصل بين الجميع للأفضل.

ورداً على سؤال حول موقفها من الازمة في سوريا فهل ستلتزم الصمت خلال حفل التكريم وترفض الاجابة عن الاسئلة السياسية، قاطعت رغدة باتريسيا وقالت “انتو عرفتوا عني اني بلتزم الصمت؟؟” واضافت انها على حق وتدافع عن حق وجودها وارضها وعروبتها وفي نفس الوقت لديها كامل اليقين بالنصر لأن الحق دائماً ينتصر!فلماذا أو كيف ستلتزم الصمت؟

الفنانة السورية رغدة اكدت انها خاضت لوحدها جبهة اعلامية منذ بداية الحرب السورية في مصر واوضحت الحقيقة مع الوقت وشددت انها  دفعت الثمن غالياً ولكن لا يقدر امام دماء الشهداء”.

وعن تواجدها هي وابنة بلدها اصالة في مصر فهل التقت بها وتحدثت معها وتناقشتا حول الامر، اكدت انها تواجدت في مصر وبنفس الوقت تواجدت على خطوط التماس مع الجيش العربي السوري في اخطر مناطق في الحرب كذلك تواجدت مع عائلات الشهداء في بعض القرى وكشفت انها ستتوجه قريباً من بيروت الى حلب.

وتابعت ان كل شخص يريد ان يخالف ويتحالف مع جماعات اخرى مسلحة او ارهابية او تكفيرية او يناصرهم في يوم، الجدير به ان يذهب ويجلس معهم على الجبهة .

وعن لفتة د. هراتش حول تكريم نجوم الزمن الجميل، اكدت انه اصيل والاصيل يحن الى زمن الاصالة دائماً.