Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

خاص- الصور الاولى لمفاجأة حازم شريف والتركي اوزان كوسير

670

التقى النجم التركي الشهير اوزان كوسير بنجم اراب آيدول حازم شريف وذلك بعد وصول الاول الى بيروت لأجل توضيح اللغط الكبير الحاصل بعد اصدار حازم لأغنيته الجديدة “ندم”.

وقد حصل موقع “بصراحة” على صور من اجواء اللقاء، اضافة الى صور لـ حازم واوزان اثناء تواجدهما في استديو الموزع الموسيقي عمر صباغ.

وعلمنا ان ديو غنائي سيجمع اوزان كوسير بحازم شريف من توقيع عمر صباغ على ان يبصر العمل المشترك النور فور الانتهاء من وضع كافة اللمسات عليه.

نذكر ان غداً الجمعة، 7 ديسمبر الجاري سيعقد في بيروت مؤتمراً صحفياً لتوضيح اللغط الحاصل حول أغنية (ندم) بحضور حازم الشريف والنجم التركي أوزان الذي حضر خصيصاً لأول مرة إلى لبنان.

نشير ان اغنية “ندم” كتب كلماتها أحمد ماضي، لحن تركي من توزيع جان صليبا، تعتبر أول تعاون بين متعهد الحفلات عماد قانصوه من خلال شركته “حفلات” وبين الفنان حازم شريف.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*