Search
الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩

خاص- السر وراء صورة عبده شاهين، كارلوس عازار وسعيد سرحان

578

كشف الممثل عبده شاهين في حديث مع موقع “بصراحة” الى أنه يصوّر حالياً فيلماً سينمائياً مع المخرج ايلي ف. حبيب.

الفيلم من من كتابة ايلي حبيب أيضاً وتدور احداثه ضمن اطار من “الاكشين” والمطاردات المشوقة وهو فيلم لبناني وطني بإمتياز بحسب تعبير “شاهين”. ويشارك في البطولة الى جانبه كل من بديع ابو شقرا، كارلوس عازار، سعيد سرحان، دجى جازي، أمل طالب وغيرهم.

شاهين أشار لنا إلى أنه يقرأ نصاً حالياً ولكن لا يستطيع البوح بأي من التفاصيل الى حين توقيع العقد. كما أنه سيصوّر الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة” بعد فترة قصيرة.

وهل توضحت الشخصية في “الهيبة”، شدد ان دوره لم يتضح حتى اللحظة لأن العمل في طور الكتابة وحين انجاز كل شيء يستطيع ان يصرح.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*