Search
السبت ٢٤ أغسطس ٢٠١٩

خاص- “الرقي والشياكة” عنوان اطلالة خالد علامة في “متلي متلك”.. وهذا ما قاله عن والده

1

حل الشاب خالد علامة، نجل السوبرستار راغب علامة، ضيفا ضمن برنامج “متلي متلك” مع الاعلامي وسام بريدي على شاشة الـMTV، في اطار الحديث عن حياة الشباب ونشأتهم في حال كان أهاليهم من المشاهير.

وبما ان الابن سر ابيه، تميزت اطلالة علامة الابن بالرقي والشياكة، شكلا ومضمونا، حيث أسر قلوب المشاهدين بجمال شخصيته أولا، وبطريقة حديثه ومقاربته الأمور ثانيا.

لم يكن متعاليًا أو متكبرًا، إنما تحلى بالتواضع والقرب من الجمهور. اتّبع تعاليم علامة الاب بأن يبني شخصية مستقلة لا تكون مرتبطة بشهرة والده، كي يتمكن هو من فرض واثبات نفسه في المجتمع دون أن يكون اسمه مقرونا بنجومية ابيه.

تحدّث خالد عن أمور عديدة في سياق الحلقة، خصوصًا عن قربه من والده واوجه التشابه بينهما، مشيرًا الى أن علاقة صداقة وأخوة تجمعه براغب، حيث يتشاركان القرارات ولا يخفيان عن بعضهما شيئًا، كما يشرف علامة الابن على اطلالات والده ويهتم باختيار الملابس التي يرتديها في مقابلاته الاعلامية، كما يشرف ايضا على مجمل الاعمال الفنية لراغب.

وفي هذا السياق، قال خالد في ما يتعلق بأغنية والده التي صدرت مؤخرًا بعنوان “صدفة”: “عيّدتو الأغنية 3 مرات حتى اقتنعت بالطريقة اللي بدي تتقدّم فيها”، مشيرًا بذلك الى حرصه على نجاح والده وان يكون الاحتراف عنوان كل عمل يُقدَّم للجمهور.

وعما اذا كان من الضروري ان يكون ابن الفنان فناناً، اعتبر خالد أن هذا ليس شرطًا، لكن اذا كان الابن موهوبًا ويتمتع بصوت جميل فلمَ لا، لافتاً الى أنه شخصيًا لن يمتهن الغناء، حيث قال “ما عندي صوت حلو، بس عندي اذن موسيقية”، مؤكدًا ان باستطاعة كل شخص ان يبرع باختصاصه وليس من الضروري ان يكون مبدعا بالفن فقط.

وفي الختام أكد خالد أنه لا يزعجها ن يكون ابن فنان معروف، بل يساعده ذلك على التعرف على العديد من الاشخاص، لكنه في المقابل، حاليًا، يكمل دراسته ويسعى لأن يكون له عمله الخاص بعيدا عن الفن.

1