Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – الدكتورة عفاف معكرون توقّع كتابها “الجمال الطبيعي” وهذه تفاصيله

تغطية خاصة: وقعّت الدكتورة والإختصاصية بالعناية الطبيعية بالبشرة عفاف معكرون كتابها الثاني تحت عنوان “الجمال الطبيعي” الذي يتمحور حول العناية لجميع أنواع البشرة وذلك يوم الخميس، ٧ ايلول في مكتبة انطوان – أسواق بيروت بحضور عائلتها واصدقائها.

الدكتورة عفاف معكرون زينت طاولتها بمستحضرات تجميلية تابعة لها مختصة بالعناية بالبشرة.

وعبرت “معكرون” عن فرحتها باصدار كتابها الثاني وأكدت في حديث خاص لموقع “بصراحة” عن سبب اتخاذها هذه الخطوة وهو بعد طلب من متابعيها والمشاهدين الذين يتابعون مقابلاتها التلفزيونية.

قررت الدكتورة اصدار الكتاب بعد تحضيرها وتجهيزها لما يتضمن الكتاب من فقرات ومواضيع وهي: فقرة عن معلومات لكل أنواع البشرة، فقرة عن نصائح للبشرة والعناية بها، فقرة تتضمن ١٠٠ وصفة طبيعية للاهتمام بالبشرة وفقرة تضم معلومات عامة عن رموز وعبارات موضوعة على علب مستحضرات التجميل.

وأشارت الدكتورة الى أنها في حال قررت ان تكتب كتاباً ثالثاً سيكون موضوعه تابع لكتابها الثاني “الجمال الطبيعي” المختص بالعناية بالبشرة وعللت السبب الى أنه يوجد العديد من المواضيع التي في بالها ولم تطرق لاليها في هذا الكتاب. وأضافت أن كتابها الأول ” أعشاب الطبيعة- صحة وجمال” كان يتمحور حول الصحة العامة عبر الأعشاب وعلاجها. أما الكتاب الثاني فتعمقت به أكثر حول اختصاصها.

نشير ان كتاب “الجمال الطبيعي” مؤلف أكثر من ٣٠٠ صفحة، من دار النشر “هاشيت انطوان”  ويتمحور حول جمال والعناية بالبشرة. أصبح متوفراً في جميع فروع مكتبة انطوان  وعبر انطوان اونلاين بقيمة ١٥$ كما أنه وزع في معظم البلاد العربية مثل دبي، ابو ظبي، السعودية وغيرها.