Search
السبت ٢٤ أغسطس ٢٠١٩

خاص- “الباشا” مسلسل اجتماعي تاريخي لمروان حداد

670

بعد ان اعلن في تغريدة على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر ان شركة “مروى غروب” ستبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان “الباشا” كتابة رازي وردة، اخراج عاطف كيوان، علم موقع “بصراحة” ان المنتج مروان حداد يضع اللمسات الأخيرة لإختيار الممثلين الذين سيشاركون في المسلسل قبل انطلاق التصوير قريباً جداً.

وعلمنا ان مسلسل “الباشا” تاريخي، تدور احداثه في عام 1910 ويتحدث حول شخص الباشا الذي لديه اربعة اولاد شباب يعيشون في قرية وكل واحد لديه قصة.

المسلسل طويل ويتضمن قصصاً عديدة ومشوقة ومختلفة سيبدأ تصويره قريبًا بعد الانتهاء من اختيار الممثلين خاصة ان العمل سيبدأ عرضه على الهواء آخر شباط/فبراير او بداية آذار/مارس عبر شاشة “الجديد” وذلك بعد انتهاء الجزء الثالث من مسلسل “البيت الابيض”.

نشير ان آخر اعمال مروان حداد التاريخية مسلسل “أدهم بيك” تدور أحداثه بسنوات 1940. تأليف طارق سويد واخراج زهير قنوع. ويتألف المسلسل من 30 حلقة.

شارك في العمل نخبة من الممثلين: يوسف حدّاد، فيفيان أنطونيوس، زينة مكي، رندة كعدي، ريتا حرب وغيرهم.

من جهة اخرى، اعلن “حداد” ان ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والاعلامية تمار افاكيان انضمتا الى الجزء الثالث من مسلسل “البيت الابيض” الذي ستبدأ قناة “الجديد” عرضه ابتداءً من شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

المسلسل من انتاج شركة مروى غروب الذي سبق وكشف ان شخصيات ستغادر العمل وآخرى جديدة ستدخل. وهو من بطولة جويل داغر، جيسكار ابي نادر، كاتيا كعدي، ميشال حوراني، جهاد الأطرش، شيرين ساسين، جوزف حويك، ومجموعة من الممثلين كتابة كريستين بطرس ومن اخراج كنان اسكندراني.