Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

خاص – اطلالة ملوكية ليارا في لهون وبس

لم يكن اختيار مقدم البرامج والممثل هشام حداد للنجمة يارا كي تفتتح “لهون وبس” الا في محله خاصة بعد ان حصدت اطلالتها اعجاب كل من كان ينتظر انطلاق الموسم الجديد من البرنامج.

حلّت يارا ضيفة استثنائية على الحلقة الاولى من برنامج “لهون وبس” وكان حضورها محبباً جداً حيث كان لكل مشاهد تغريدة مختلفة عنها، اما لناحية اطلالتها الراقية حيث انها دائماً ما تختار ثياباً تليق باطلالتها ومحتشمة وهذا ما لفت الجمهور الذي شدد ان يارا تحترم المُشاهد كثيراً. كما اثنى المُشاهد على تواضعهاوقربها من الجمهور وصوتها واطلالتها المحببة والراقية وتفاعلها من دون تكلّف مع كل الاشياء التي طلبها منها هشام حيث تعرف المشاهد لاول مرة عن قرب عن الوجه الآخر للفنانة يارا.

هشام كان قد استبق الحلقة ووصف افتتاح يارا لبرنامجه بـ “وجه الخير”. ونحن نقول “معه حق” خاصة بعد ان رصدنا كمية كبيرة من التعليقات التي واكبت الحلقة، فهذا ان دلّ على شيء يدل على ان الجمهور كان يتشوق لعودة البرنامج و”هضامة” هشام حداد واختياره للضيوف وظهورهم على طبيعتهم وهذا ما تحبه الناس.

يارا افتتحت الحلقة بأغنية “معذبني الهوى” ثم بدأت حديثها بالكلام عن عشقها لمشاهدة مبارايات لكرة القدم. واكدت انها تحب ان تنشر الصور والاخبار التي تحبها وتحب ان يراها الجمهور الذي يتبعها على حساباتها على السوشال ميديا ولا يهمها ان تنشر صوراً عن ثيابها او احذيتها وبالنسبة لها اغنية ناجحة افضل من كل الثياب والاحذية ذات الماركات المهمة وربما هناك بعض الفنانات ينشرن ثيابهن كي يغطين فشلهن في الفن.

الى بلدتها عادت يارا مع أجمل أبيات العتابا التي تشتهر بها منطقتها “دير الأحمر”، واكدت ان الوقت لم يحن بعد حتى تقدم ضمن مسيرتها الفنية أبياتاً من العتابا. واستثنائياً وضمن البرنامج قدمت عتابا لرئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع. ولفتت انها المرة الاولى التي تتحدث في السياسة.

وتحدثت يارا عن ستايلها وقالت انها تحب ان ترتدي الثياب المحتشمة.

وعن صف الفنان وسام الامير لها يا ملكة الاحساس حيث ان هذا اللقب معروف انه للنجمة اليسا، قالت يارا انه لا يهمها الالقاب ولم تركز كثيراً على الموضوع وقامت بإعادة ريتويت احتراماً له.

واكدت انها اقوى فنانة لبنانية في الخليج.

وعن الحكم 15 عاماً على الفنان المعتزل فضل شاكر، غنت يارا الديو الذي جمعها مع فضل “خدني معك”.

خلال الحقة عرض هشام اطلالة قديمة ليارا في برنامج “كأس النجوم” علقت مشيرة انها لا تحب ان ترى او تسمع نفسها لأنها تنتقد نفسها كثيراً ولكن في حال تم عرض احد الفيديوهات القديمة تتابعه بكل رحابة صدر.

قدمت يارا اغنية “اشرحلها عن حالاتي” لفهد بلان واغنية للراحلة فريال كريم “عم بزعلني ليلو”. ومن اغنياتها الخاصة قدمت “اه منك يا هوى”، “معذبني الهوى” و”بحر هموم” من البومها الجديد.

ختم اللقاء بقطع قالب حلوى زُين بصورة من آخر جلسة تصوير خضعت لها يارا وختمت اللقاء بأغنية “بحر هموم”.

اطلالة “ملوكية” ليارا لا شك في انها كانت من اروع اطلالاتها التلفزيونية اللبنانية مؤخراً حيث اتسمت بالرقي والعفوية والشفافية.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*