Search
الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

خاص – إلامَ كان يحتاج كليب نادر الاتات الجديد “بترقص عيوني”؟

مع بداية العام الجديد وكهدية منه للجمهور، طرح الفنان اللبناني نادر الأتات عمله المصوّر الجديد “بترقص عيوني” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

أغنية “بترقص عيوني” كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ. وقد صورها نادر تحت ادارة المخرج كمال صالح الذي سبق ان صور اغنية انطلاق الموسم الرابع من “اراب آيدول” “ورجعنا بعد غياب” مع النجوم وائل كفوري، نانسي عجرم، احلام وحسن الشافعي. كما صور اعلان”صقور العرب” للنجمة هيفا وهبي.

وعلمنا ان نادر الاتات صور اغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق. والاغنية بعنوان “علقا وعلقتا” من كلمات منير بو عساف، الحان هشام بولس وتوزيع داني حلو ومن المتوقع ان يطلقها قريباً.

وبالعودة الى كليب “بترقص عيوني” فقد استغرق تصوير العمل اربعة أيام بمعايير راقية بين عدد من المدن الأوروبية ومدينة دبي حيث رافقت كاميرا المخرج كمال صالح نادر الأتات في رحلة “ستارز أون بورد” في صيف العام الفائت وتنقلت معه بين الواقع والخيال راصدةً أصدق اللحظات الحيّة التي عاشها مع الجمهور على متن الباخرة فضلاً عن لقطات رومانسية جمعته بحبيبته المفترضة في الكليب.

الكليب مميز وجاء عاكسًا اجواءً ايجابية أرادها نادر الأتات رسالة حبّ وتفاؤل لجمهوره خاصة انه نادر ظهر في الاغنية بصورة الشاب العاشق فعبّر بتصرفات عفوية ومرحة عن مشاعره لحبيبته.

ولكن كنا نتمنى لو ان نادر غامر اكثر بفكرة جديدة ومختلفة خاصة ان الاغنية مميزة وحصدت نجاحات كبيرة عند طرحها ولان الجمهور ملّ من نفس المشاهد والافكار ويحتاج ان تصدمه أفكار مبتكرة تكسر من خلالها الرتابة التي خيّمت على الاعمال المصورة مؤخراً سيما وانه حريص في معظم الاحيان على تقديم افكار جديدة غير تقليدية وهو من الفنانين الذين يتمتعون بجرأة كبيرة لتقديم ذلك