Search
الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

أمر غريب يحصل على انستغرام هيفا وهبي

haifa670

تعرض حساب انستغرام الرسمي للنجمة اللبنانية هيفا وهبي للاختراق في الساعات الماضية.

وفي زيارة سريعة على حساب هيفا على انستغرام المخصص لنشر الصور، لفتنا أن الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء غير موجود، فهل تعرض للاختراق أم أن هيفا أحبت أن تبتعد قليلاً عن مواقع التواصل فقامت بإقفاله موقتاً من تلقاء نفسها؟

هيفا، كانت قد نشرت في الساعات الماضية على حسابها عبر انستغرام، الذي يتابعه أكثر من 5.6 ملايين متابع، فيديوهات وصور من حفلها الناجح في السويد ضمن فعاليات مهرجانات Gothenburg Culture Festival ، وذلك بحضور الآلاف من محبيها الذين جاؤوا من مختلف المناطق السويدية للقاء نجمتهم المفضلة ومشاركتها أجمل اللحظات.

موقع “بصراحة” زار حساب هيفا على تويتر، فلم تعلّق حول موضوع الاختراق على انستغرام حتى كتابة هذه السطور.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*