Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

خاص – آيا طيبة ترد عبر “بصراحة” حول انسحاب داليدا خليل من “خمسين الف”

فتحت نهاية المسلسل اللبناني “خمسين الف” الطريق امام العديد من الاسئلة خاصة بعد ان اعلنت بطلته الممثلة داليدا خليل انسحابها من الجزء الثاني من العمل بعد تقزيم دورها.

انسحاب “خليل” اثار الكثير من التساؤلات حول مصير الجزء الثاني من المسلسل او هوية الممثلة التي ستحل مكانها.

ولتوضيح الموضوع خرجت آيا طيبة عن صمتها واكدت ان المسلسل كُتب لجزئين وتم تصوير وعرض اول جزء منه وقالت في تغريدة على تويتر: “الى كل الجمهور الذي يسألني ويسأل الممثلين عن آخر حلقة التي عرضت من “50الف” وان كل الخطوط لا زالت مفتوحة وليس هناك من نهاية، المسلسل كتب لجزئين وتم تصوير جزء منه فقط والنهاية التي رأها المشاهد هي نهاية الجزء الاول.. شكرا على المتابعة وتعليقاتكم وحماسكم“.

ولمعرفة تفاصيل اكثر حول الموضوع اتصل موقع “بصراحة” بالكاتبة آيا طيبة التي اكدت لنا ان ليس هناك من شيء نهائي حول انسحاب داليدا خليل من المسلسل. واكدت ان الاخيرة لديها ملاحظات حول دورها الذي قزم لخدمة باقي الادوار النسائية التي كانت مساندة أو ضيفة شرف كما صرحت. وشددت آيا ان المناقشات لا زالت جارية بين جميع الاطراف للوصول الى النتيجة النهائية.

ورداً على سؤال هل ستأخذ برأي داليدا وتعدل النص، اكدت ان هذا القرار يعود الى منتج المسلسل زياد شويري.

وفي حال تثبتت داليدا برأيها وانسحبت من “50الف” هل فكرت في هوية الممثلة التي ستحل مكانها، لفتت ان المنتج زياد شويري والـ MTV يقرران هذا الموضوع.

آية طيبة اكدت خلال الدردشة القصيرة انها انتهت من كتابة الجزء الثاني من المسلسل ومبدئياً خلال الصيف يبدأ فريق العمل التصوير.

وكانت داليدا خليل قد اشارت انها ليست من هواة التنصل من ارتباطاتها ولكن عندما قرأت وتمعنت بالدور رات انه قزم لخدمة باقي الادوار النسائية التي كانت مساندة أو ضيفة شرف. واضافت داليدا لـ “وطنية” أنها صارحت بملاحظاتها كاتبة العمل آية طيبا وأبلغتها أنها اذ لم تصحح الخلل وتعالج محتوى دورها فستنسحب غير آسفة وهذه كانت النتيجة. وشددت انها لا تستهدف المنتج زياد الشويري بقرارها فهو صديق لدود ولو كنت أقترع في الدامور لكانت أدلت بصوتها له. ونفت اي سجال بينها وبين شركة “أونلاين برودكشن ” موضحة أن علاقتها في هذا المسلسل لم تكن مرتبطة بشركة الانتاج بل مع محطة الـMTV  مباشرة وهي علاقة مستقرة بنيت على الاحترام.

نذكر ان مسلسل “50 الف” كتابة ايا طيبة، اخراج دافيد اوريان ومن انتاج شركة “اونلاين برودكشن”. ويضمّ نخبة من ممثلين الدراما اللبنانية منهم طوني عيسى، داليدا خليل، ميرفا قاضي، جو طراد، عماد فغالي، مجدي مشموشي، ميرنا مكرزل وغيرهم.