Search
الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧

حملة “بيتيفول” تجمع التبرّعات لمساعدة مرضى سرطان الثدي في لبنان

عن المكتب الاعلامي: دعماً لمؤسسة مي جلاد، نظّم BEATiful المشروع العملي الذي أطلقته Flair Magazine لمحاربة لسرطان الثدي، حفلاً لجمع التبرعات بعنوان “Look & Please touch” في White Beirut، في 20 أيلول 2015.

جُمعت كافة عائدات الحفل دعماً للجمعية، وقد جاء حدث هذا العام تذكيراً للنساء لإجراء فحص الأشعّة (ماموغرام) السنوي، وتشجيعاً للانضمام إلى محاربة سرطان الثدي، ناشرين الوعي بينهنّ. في نسخته الثانية، جمع الحفل أكثر من 600 شخصاً، اجتمعوا ليقولوا إنه يمكن التغلّب على سرطان الثدي.

في وقتٍ استمتع الحضور بعروض ترفيهية كثيرة، حظوا بفرصة ربح جوائز قيّمة مثل أحدث التلفزيونات من سامسونج، قسائم تسوّق من “سيتي سنتر بيروت”، مجوهرات، مستحضرات تجميلية من “وجوه”، قسائم لتبييض الأسنان من Medic8، iPads، وغيرها.

وقد علّق مؤسس BEATiful، جاد مسعد على هذه المناسبة قائلاً: “في حين أن الدراسات والعلاجات تتطوّر يومياً، تبقى الأداة الأكثر فعاليّة لمحاربة سرطان الثدي نفسها دائماً وهي الكشف المبكر. وعلى الرغم من تفشّي هذا المرض، نهدف من خلال BEATiful إلى تذكير النساء مراراً بضرورة إجراء فحص الأشعّة سنوياً. هذه هي رسالتنا الوحيدة التي نسعى إلى نشرها عبر هاشتاغ #SpreaditFaster.

إن التزام BEATiful في نشر التوعية على أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، مستمر في لبنان على أمل أن يتطوّر التشخيص، وبالتالي أن تتقلّص نسبة الوفيات.

ومن ضمن المسؤولية الاجتماعية، تطلق Flair Magazine الحملة الوطنية لـBEATiful خلال شهر تشرين الأول، الشهر الرسمي للتوعية ضد سرطان الثدي، مستخدمةً هاشتاغ #SpreaditFaster.