Search
الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

حكاية نادين، قصي ومعتصم في البوستر الاول لـ “خمسة ونص”

578

بدأ العد العكسي للموسم الرمضاني لعام 2019 حيث تقوم الشركات المنتجة للأعمال الدرامية بالكشف تباعاً عن بوسترات مسلسلاتها الخاصة.

ومنذ قليل كشفت شركة “الصبّاح للاعلام” عن البوستر الرسمي لمسلسل “خمسة ونص” وعلقت “بين دقات الساعة ودقات القلب… حكايتنا”.

كذلك قامت بطلة العمل نادين نسيب نجيم بنشر البوستر على حسابها عبر موقع انستغرام. الأمر نفسه فعله كل من البطلين قصي خولي ومعتصم النهار.

يشارك في بطولة العمل الى جانب نادين وقصي ومعتصم نخبة من النجوم من لبنان وسوريا. وهو من تأليف إيمان السعيد، إخراج فيليب أسمر وإنتاج “الصباح ميديا” الشركة الرائدة في الوطن العربيّ.

تجسد “نادين” شخصية دكتورة اورام سرطانية تدعى بيان نجم الدين ومعروفة بإلتزامها بالعمل، وتنتمي الى عائلة كبيرة.

وكانت نادين قد كشفت في السابق ان هناك بطلاً جديداً غير متوقع في العمل وهو “الميديا” التي سترافق العمل بشكل كبير، اضافة الى تأثيرها على حياة الإنسان بشكل سلبي او ايجابي، واشارت ان الاعلام في البداية قدم لهم خدمة ولكن لاحقًا دمرهم.

نذكر ان المُنتج صادق الصبّاح وقع اختياره على النجمة شيرين عبد الوهاب لغناء شارة مُسلسل “خمسة ونص”.

الشارة ستحمل عنوان “يا بتفكر يا بتحس” وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي و توزيع جيمي حداد.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*