Search
الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩

حقيقة تدهور حالة احمد زاهر الصحية

1

حرص الفنان احمد زاهر على نفي الاشاعات التي ترددت مؤخراً حول حالته الصحية وذلك بعد انتشار مجموعة من الاخبار تفيد عن ان “زاهر” لن يستطيع المشي لمدة ثمانية اشهر.

هذا الموضوع دفع بـ أحمد زاهر للخروج عن صمته وكتب على حسابه على فايسبوك تعليقاً يرد فيه على الاشاعات وقال: “اول مرة ادخل على فيسبوك من شهر ونص تقريبا، اولا عاوز اشكر كل الناس اللي سألت عليا كل الناس اللي نزلت بوستات واتمنولي الشفا شكرا من كل قلبي واطمنوا انا دلوقتي الحمدلله زي الفل“.

وتابع: “اما الناس اللي طلعوا اشاعات اني مش هارجع امشي تاني قبل ٨ شهور احب أقولهم حسبنا الله ونعم الوكيل واكبر دليل على ان كلامكم كدب اني الحمدلله والشكر لله زي الفل دلوقتي“.

واضاف: “اما بخصوص الاخبار اللي انتشرت علي بعض المواقع اني تعاقدت علي مسلسل “لمس اكتاف” مع صديقي النجم ياسر جلال هذه الاخبار ليس لها اي اساس من الصحه طبعا يشرفني مشاركه اخويا ياسر جلال في عمل فني ويشرفني انضمامي لشركة محترمة زي شركة سينيرجي بس لو كان الموضوع حقيقي بس الحقيقه ان ماحصلش اي حوار على هذا العمل من قبل الشركة او المخرج او بطل العمل فانا مستغرب جدا من انتشار خبر ليس له اساس من الصحة وكل سنة وانتم طيبين وسنة سعيدة علينا جميعا ان شاء الله وكل سنة وكل اخواتي المسيحيين بخير وسعاده وعيد ميلاد مجيد …. احمد زاهر“.

وكان الفنان أحمد زاهر قد تعرض لالتواء في قدمه، بعد سقوطه من على المسرح أثناء تقديم الفنان تامر حسني في حفلته منذ عدة اسابيع.

نذكر ان “زاهر” يشارك في فيلم “زنزانة 7” حيث يجسد شخصية حربي، وهو شاب عادى يتعرض لأزمة يدخل على أثرها السجن، كذلك يجسد الفنان نضال الشافعي شخصية “منصور”، والذي يدخل السجن أيضا على هامش إحدى القضايا، ومع مرور الأحداث، يلتقى المسجونان منصور وحربي داخل “زنزانة 7″، ويشهد الفيلم صراعاً بينهما على مدار النصف ساعة الأولى.

الفيلم من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يشارك في بطولته احمد زاهر، نضال الشافعي، مايا نصري، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبدالعزيز، ومنى منير.