Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

حصري – وائل جسار لجاد خليفة عبر بصراحة: عيب عليك

43

ردّ النجم وائل جسار عبر “بصراحة” على زميله في الوسط الفني جاد خليفة بعدما اتهمه الاخير بمنعه من الغناء في حفل زفاف أقيم في تونس قبل أيام.

وأطل “خليفة” بفيديو نشره عبر مواقع التواصل يروي من خلاله القصة الكاملة للموضوع وقصة لقائه بالصدفة في الطائرة التي تقلهما الى تونس يوم الجمعة الماضية. وكشف جاد له انه سيحيي حفل زفاف في تونس والمصادفة ان حفل الزفاف سيحييه وائل جسار ايضاً.

وفي اليوم التالي تفاجأ جاد خليفة باتصال هاتفي يعلمه الغاء مشاركته في حفل الزفاف. وعلم لاحقاً من مصدره ان وائل جسار اراد احياء حفل الزفاف بمفرده وهدد بالرجوع الى لبنان في حال غنى جاد خليفة في الحفل.

وفي اتصال مع وائل جسار لمعرفة تفاصيل الموضوع، اكد لنا انه كان يفضّل ان لا يرد على الفيديو الذي انتشر ولكن كي يطلع الرأي العام على الحقيقة أحب ان يتحدث بالموضوع. ولفت ان الموضوع تافه ويريد جاد اثارة الموضوع فقط من اجل “سكوب”. وتابع موجهاً كلامه الى جاد “لا يتجنى على الناس الذين يتمتعون بأخلاق ومبادئ وقيم” وختم قائلاً “عيب عليه”.

نذكر أن جاد خليفة كان قد تعرض لعدة انتقادات في السابق بعدما غنى مع عارضة ازياء أغنية بعنوان “غول” حيث شُنت عليه حملة كبيرة عبر مواقع التواصل بعد صدور الكليب الذي تم منعه من التداول بسبب ما يتضمن من كلمات مسيئة وايحاءات جنسية.