Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

حصري – موقع “بصراحة” يكشف تفاصيل زيارة مي عز الدين الى استديو فارس اسكندر في بيروت

حصري – بصراحة: قامت النجمة المصرية مي عز الدين بزيارة مفاجئة الى استديو الشاعر اللبناني فارس اسكندر في بيروت.

وفي معلومات حصرية لموقع “بصراحة” علمنا ان السبب وراء زيارة مي عز الدين الى استديو فارس اسكندر بسبب اغنية “مسميها عيوني” وهي الاغنية التي اطلقها النجم محمد اسكندر مؤخراً والتي اعجبت بها “مي” كثيراً.

اغنية “مسميها عيوني” صيفية وشعبية من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وميكس وماسترينغ محمد المقهور. ويتغزل محمد اسكندر في العمل بصبايا لبنان من جنوبه إلى شماله ومن بقاعه إلى جبله.

وعلمنا ان “عز الدين” معجبة بستايل الاغنية الشبابي وهي تعمل مع “فارس اسكندر” على التحضير لاغنية شبيهة بـ “مسميها عيوني” من اجل الوحدة الوطنية في مصر تشمل كل المحافظات خاصة بعد التفجيرات التي طالت الكنائس القبطية هناك.

وعلمنا ان القرار لم يتخذ حتى الساعة من سيغني الاغنية في انتظار ماذا ستقرر الشركة المنتجة للعمل.

وفي زيارة سريعة الى صفحة مي عز الدين الرسمية عبر موقع انستغرام حيث قامت بنشر تعليق ً مطول عن اغنية “مسميها عيوني” وعن كاتب الاغنية الشاعر فارس اسكندر وذلك اثناء استماعها الى الاغنية وقالت: “مش جديد عليك يا فارس أنك تعمل أغنية تعلق في الأذن والرأس من أول ما تتسمع، مش جديد عليك صناعة أغنية فكرتها مختلفة والكلام اللي دمه خفيف اللي حتى لو المستمع مش لبناني بيحبه و يفهمه ودي حاجه مش سهلة بإختصار اللي بتعمله هو السهل الممتنع وفيك روح بيقولو عليها عندنا في مصر إبن البلد، ومش جديد عليا إني أحييك انت ووالدك طبعا النجم محمد اسكندر على المجهود والأغاني الحلوة ، تحية مني على الأغنية الجديدة “مسميها عيوني” جامدة جداً”.

https://www.instagram.com/p/BTIa9x0httS/?taken-by=maiezzeldin