Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

حصري – ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان يوضحان حقيقة ما تم طرحه مع طوني خليفة

حصري – بصراحة: خلال عرض حلقة “العين بالعين” والتي كانت تتحدث عن (تغيير الأديان) هذا البرنامج الذي يقدمه الاعلامي طوني خليفة عبر شاشة “الجديد”، عُرض تقريراً تكلم فيه عن الفنانات اللواتي اعتنقن الاسلام عندما تزوجن. وقد ورد اسم الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر التي تزوجت من الممثل السعودي يعقوب الفرحان. واشار التقرير ان ليلى اعتنقت الاسلام لتتزوج وظهرت بالحجاب في حين ان ليلى تزوجت من يعقوب مدنيا في قبرص ولم يتخلى اي منهما عن دينه الاصلي .

وبحسب معلومات موقع “بصراحة” ان ليلى لم تعتنق الاسلام وكانت قد ظهرت واضعة الحجاب احتراماً للشهر الفضيل وبحسب المقابلة التي حصلت في شهر حزيران الفائت خلال شهر رمضان ضمن برنامج “يا هلا رمضان” الذي عرض عبر شاشة روتانا خليجية، اشار يعقوب الفرحان ورداً على سؤال مقدم البرنامج لماذا لا تعتنق ليلى الدين الاسلامي بعد، فأجاب يعقوب انه تزوج ليلى مدنياً وهو يترك لها حرية الاختيار خاصة انه موضوع شخصي وهو فخور  بزوجته المسيحية و تربيتها الصالحة وفي حال قررت اعتناق الاسلام سيكون فخوراً فيها اكثر. (لقراءة الخبر خاص – لماذا ابكت السيدة عزة ابنها الممثل يعقوب الفرحان وزوجته الفنانة ليلى اسكندر مباشرة على الهواء؟)

وفي اتصال مع الفنانين تحدث “يعقوب” عن استيائه الشديد من عدم بحث فريق اعداد البرنامج اكثر في الموضوع ولم يكلف نفسه عناء البحث حتى في حسابات الزوجين على وسائل التواصل الاجتماعي واللذين يعبران بإستمرار عن احترامها لحرية الأديان و سعيهما الدائم لرسم صورة حقيقية لجمال التعايش (الإسلامي- المسيحي)  فيما تحدثت ليلى عن جدوى طرح طوني خليفة هذا النوع (الاستهلاكي) من المواضيع والتي لا تأتي إلا بمزيد من النفور والكراهية بين الناس.