Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

حصري – ضبط شاعر لبناني بالجرم المشهود‎

باسم الشعب اللبناني،

المتَّهم: منير بو عساف

التهمة: تم القبض عليه بالجرم المشهود وهويرتكب ابداعاً بحق الاغنية اللبنانية

الضحية: قلوب العشاق على امتداد الوطن العربي

مكان الجريمة: ألبوم W. الجديد للنجم وائل كفوري شريكه في الجريمة

ساعة وقوع الجريمة: ساعة قرر المتهم ان تكون كل اغنيات البوم W. من اشعاره وان تكون الاغنية اللبنانية الابداعية رهينة قلمه .

الشهود: بلال الزين، هشام بولس، ملحم ابو شديد، داني حلو، ايدي غانم ، وائل كفوري وشركة روتانا

وفي التفاصيل وبحسب شهود عيان، فقد تم العثور على البوم W. على تطبيقي “انغامي” و itunes الرقمي وفي المكتبات الموسيقية، ما يشكل خطراً مباشراً وداهماً على الشعوب العربية وبالتالي ينتج عنه ضحايا ذوي القلوب الضعيفة، فجريمته تخطت تجيير ابداع شعره الى صوت وحنجرة المجرم الاخر وائل كفوري، بل تمادى في جرمه وشجع على الادمان المَرَضي على الفن الحقيقي والكلام الثقيل الممتلىء فكراً ورقياً ورؤية واحساساً بدرجة شرف وهو بذلك يشجع على آفة المخدرات الفنية والروحية، تلك التي تتسلل الى قلبك، تدغدغ عقلك، تستفز حنينك، تحاكي ذكرياتك وتمشي تحت جلدك ، وخطورة ذلك تتجلى ايضاً في حاجة الشعب العربي الى علاج جدي من الادمان بعد هذا الالبوم الخبيث الذي تسلل كالسم الى رأس بعض المُدّعين من ذواقة الفن الجميل.

ولم يكتفِ منير بو عساف بذلك، بل عالج مواضيع كثيرة في الحب والخيانة والوفاء والفراق والكذب والعتاب والاشواق والعشق والغدر واستناداً الى كل ما ذُكر، يُحكم عليه بجرم التحريض على الحب بحسب المادتين 001 و 000 من قانون العشق العربي وسيحاكم رمياً بالورود امام مرأى وأعين كل ضحاياه.

كذلك سيحاكم منير بو عساف بجرم التسبب بهيستيريا جماعية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو المسؤول المباشر عن الفوضى التي احدثتها اغنياته، ومسؤول عن الهاء الشعب العربي عن السياسة والموت والدمار للتركيز على كلام في العشق لا يغير في معادلة الحروب شيئاً بل يزيد طينة المطالبين بالحب والسلام بلّة .

ولم يكتفِ منير بو عساف بذلك فقط بل أقدم على استخدام الاسلحة الثقيلة بدءاً بحنجرة واوتار وائل كفوري، مروراً بنوتات الملحنين المشاركين بالجريمة وصولاً الى “روتانا” الراعية للارهاب الابداعي وايدي غانم الجندي المجهول والعقل المدبر في جريمة الفن الكفوري.

وبذلك، وبقراءة سريعة لكل الجرائم التي ارتكبها منير بو عساف بإسم الفن، قررت محكمتنا الكريمة اعتباره مذنباً لارتكابه جرم الابداع عن سابق تصور وتصميم وعليه وبعد مراجعة كل الشعر الذي كتبه حصراً لألبوم W. للنجم وائل كفوري ، قررت محكمتنا اعدام منير بو عساف رمياً بورود كل عشاق الوطن العربي.

رئيسة المحكمة

باتريسيا هاشم