Search
الأربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

حصري – بعد الهجوم عليه، هشام حداد يردّ حصرياً عبر بصراحة على اعلام القوات اللبنانية

حصري – بصراحة: بعدما احدث مقدم برنامج “لهون وبس” هشام حداد زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي اثر تناوله ضمن احدى فقرات البرنامج رئيس القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع وزوجته النائب ستريدا جعجع اثناء حلولهما ضيفين على فريق برنامج Alive يوم الجمعة الفائت عبر شاشة MTV حيث تناولا معنى عيد الميلاد المجيد وكيفية التعاطي مع مشاكل وهموم الناس في هذه المناسبة.

الانتقادات التي وجهها هشام حداد لـ د. جعجع وزوجته لم تمر مرور الكرام خاصة بعدما ردّت المسؤولية الاعلامية في معراب السيدة انطوانيت جعجع عليه عبر تعليق كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع فايسبوك جاء فيه: “لأننا في زمن الميلاد ،ولانني احترم كل اعلامي في لبنان، وحرصاً مني على المصداقية، يهمني ان اوجه دعوة لهشام حداد وفريق عمله لزيارة معراب، كي يكتشف بنفسه مدى اهتمامنا بمشاكل ومعاناة الناس، وبعدها اترك له الحرية في ان يرشح زيتاً اويرشح خجلاً من عرق الاعتذار،.لهون وبس والسلام.”

كما قامت صفحة القوات اللبنانية الرسمية على فايسبوك باعادة نشر تعليق انطوانيت جعجع كذلك فعل المناصرون.

من جهته ردّ هشام حداد على الموضوع بشكل حصري عبر موقعنا خاصة بعدما قيل ان هشام يهاجم د. سمير جعجع نزولاً عند رغبة المحطة لأن سياسة المؤسسة اللبنانية للارسال هي انتقاد جعجع والاساءة اليه.

فأشار حداد ان الذي يتكلم هكذا لا يعلم طبيعة البرنامج فهذا البرنامج عمله ان ينتقد و يتهكم وينتقد الزعماء. وشدد ان “لهون وبس” اكثر برنامج ينتقد كل الزعماء بشكل متوازٍ، ففي السابق انتقد الوزير جبران باسيل،دولة الرئيس نبيه بري، دولة الرئيس سعد الحريري، الوزير وليد جنبلاط ود.سمير جعجع وستريدا جعجع من ضمن الطبقة السياسة.

وتساءل هشام كيف ممكن ان يرد على سياسي ينتقد برنامجا تهكميا كوميديا؟؟ وتابع انه لن يرد بشيء بل سيكمل العمل كما هو مع الاعداد الذكي والشاطر وبشكل متوازٍ مع الجميع.

اما في حال استمروا بالتحريض عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ان جماهيرهم الحزبية لا شيء يردعها بعد الكلام الذي قيل، فهو مع معارك الرأي العام ويحبها ويقلبها الى صالحه وان تجاربه واضحة بهذا الموضوع ويعلم جيداً كيف يضع الجمهور في صفه وهذا يزيد من نسبة المشاهدة. وفي حال قرروا ان تقف الامور عند هذا الحد فسيكمل بشكل عادي.

ورد هشام على الرسالة التي حاول البعض ان يوجهها له اليوم وهي ان هشام لن يكون لديه مكان في LBCI عندما تعود المحطة الى القوات اللبنانية،حيث أكد ان الله هو الرازق. ولفت انه اصبح بمكان كل القنوات تتمنى ان يكون من ضمن فريق عملها.

وفي نفس السياق، يحقق برنامج “لهون وبس” نسبة مشاهدة عالية جداً حلقة بعد حلقة ويكشف موقع بصراحة النسبة التي حققتها حلقة الامس والتي وصلت الى 13.7%  حيث كان ضيف الحلقة النجم ناصيف زيتون، بينما وصلت نسبة برنامج هيدا حكي الى 7.8% وكان ضيف الحلقة النجم صابر الرباعي . وبهذه الارقام يكون “لهون وبس” قد حقق ضعف برنامج “هيدا حكي” وهذا ان دلّ على شيء يدل على المجهود الكبير الذي قام به هشام حداد مع انطلاق الموسم الثاني من البرنامج واستضافته لنجوم من الصف الاول اضافة الى اسلوبه في التعاطي مع كل فقرة او حدث وهذا ما يقربه من المشاهد ويجعله حديث الناس بعد كل حلقة.