Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

حصري – “بصراحة” يكشف حقائق عن توقيع العقد بين مركز راشد للمعاقين والنجمين مايا دياب وعاصي الحلاني

حصري – بصراحة: اثارت الفنانة مايا دياب الكثير من علامات الاستفهام وذلك بعدما كتبت عدة تعليقات على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام، اكدت من خلالهم انها تعرضت لعملية احتيال.

وتفاجأ رواد مواقع التواصل بنشر مايا لصورتين من اجواء الحفل الخيري الذي احيته يوم الجمعة الفائت في فندق حبتور غراد اوتيل في دبي والذي شاركها فيه النجم عاصي الحلاني، ويعود ريعه لصالح مركز راشد للمعاقين” وارفقت الصورتين بالتعليق نفسه: “صورة من الحفل الذي حملوني على الاعتقاد بأنّه خيري.. طبعاً يتبع.. ويتبعه الكثير”.

لتعود مايا وتقوم باعادة نشر تعليق كتبته صفحة مركز راشد للمعاقين الخاصة على انستغرام وجاء فيه: “تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن مشاركة مركز راشد للمعاقين في حفل فني يقام اليوم 2017/2/2 في دبي وهذا الخبر عار عن الصحة ونتمنى من الجمهور تحري المصداقية”.

ومن اجل المصداقية والحقيقة والاستفسار اكثر عن الموضوع اتصلنا بمكتب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي أكد انه تلقى رسالة عبر البريد الالكتروني من مركز راشد للمعاقين منذ ثلاثة اشهر، وتمنى المركز عليهم ان يحيي عاصي الحلاني الحفل. فوافق الاخير بما انه حفل خيري وانساني. واضاف مكتب “الحلاني” ان قبل الحفل بأسبوع اتصل نائب رئيس الجمعية بمكتب “الحلاني” ليطلب منهم حذف لوغو المؤسسة عن الاعلان الترويجي للحفل وطُلب منهم ان يكملوا باجراءات الحفل حتى النهاية وذلك بسبب الشوشرة التي احدثتها زيارة كيم كردشيان الاخيرة للجمعية حيث اشارت بعض المقالات الصحفية أنها تخالف عادات وتقاليد الدولة. واضاف مكتب “الحلاني” ان هذا ما حصل بالفعل حيث ارسل المركز عبر بريدهم الالكتروني اعلان الحفل من دون لوغو المؤسسة.

وتابع: خلال الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات المهمة بناءً على عطاءاتهم واعمالهم الخيرية تجاه المركز وتم بث تقارير عنهم اثناء تواجدهم في المركز مع ذوي الاحتياجات الخاصة، وخلال الحفل ايضاً صعد عضو مجلس الادارة في المركز وكرمهم على المسرح ومنحهم شهادة تقدير وعرفان موقعة من قبل الرئيس التنفيذي للمركز مريم عثمان وتتضمن لوغو المركز وتاريخ الحفل اي 2/2/2017.

واكد مكتب الحلاني انه طُلب من عاصي الحلاني ان يزور المركز ويصور تقريراً خاصاً إلا ان عاصي لم يستطع بسبب ارتباطات مسبقة. وختم المكتب لبصراحة قائلاً ان الفنانة مايا دياب لديها علم مسبق بحذف اللوغو واستمرت بالمشاركة بالحفل على هذا الاساس.

وفي معلومات خاصة لـ “بصراحة” علمنا ان المركز متفاجئ من الذي تفعله مايا. وعلمنا ان هناك عقد موقع بين المركز والشركة المنظمة للحفل PGM التي يملكها الاستاذ باسكال مغامس وكل ما في الامر ان المركز طلب حذف اللوغو فقط عن الاعلان الترويجي تفاديا لشوشرة اعلامية بعد الحملة الغاضبة السابقة على المركز بسبب زيارة كردشيان .

كذلك نعرض عليكم صورة للدكتور محمد أنشاصي اثناء تكريمه في الحفل لدوره الإنساني في دعمه، من المركز الذي يعتبر الأكثر خدمة لذوي الإحتياجات الخاصة. وقد قدّم السيد عبد الجليل مصبح ممثلاً مركز راشد، درعاً تكريمياً خاصاً ومميزاً للطبيب المعروف بكفاءته، لكن هذه المرة جاء التكريم لمساندته الإنسانية للمركز. وقد إحتفل الحاضرون ومعهم الفنان اللبناني الكبير عاصي الحلاني والفنانة مايا دياب بتكريم الدكتور أنشاصي، الذي شكر أعضاء مجلس إدارة المركز، ورئيسته السيدة مريم عثمان على لفتتهم تجاهه، مؤكداً أن ما قدمه للمركز، لا يساوي شيئاً أمام ما قدمته له دولة الإمارات العربية وقيادتها الرائعة، طوال حياته المهنية. وأضاف ليست المرّة الأولى، ولن تكون الأخيرة، لأن للإمارات وشعبها وأرضها خير عليّ وعلى كل من جاء إليها. والعرفان من شيمنا. بدوره تلقى د. أنشاصي الكثير من التهاني بهذا التكريم، وقد أكّد الجميع أنه يستحقه، لأنه شخصية محترمة يليق بها التكريم والتقدير.

اذاً خرج هذا الحفل الخيري عن مساره المنطفي….فتصريحات مايا دياب غير مبررة سيما وانها كانت على اطلاع على كل التفاصيل والتعديلات التي حصلت من قبل المركز قبل الحفل . كذلك تصريحات وتصرفات المركز غير مبررة والاهم انها غير مسؤولة فلا يجوز ان تبرىء ادارة المركز نفسها تجاه الاعلام وتورط الشركة المنظمة التي وقعت عقداً معها ويصل الامر الى ايهام الجمهور ان الشركة المنظمة استغلت اسم المركز لأجل بيع  بطاقات الحفل ما لا يليق بمركز راشد للمعوقين الذي يعد  من اكثر المراكز  شفافية ورقياً لذا المركز مطالب اليوم بتوضيح كل الامور واعطاء كل ذي حق حقه.

وفي تطور لافت قام مركز راشد للمعاقين بحذف التعليق عن صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام والذي يتعلق بعدم مشاركة المركز في الحفل الفني الذي اقيم في 2/2/2017 في دبي.