Search
الأحد ٢٥ يونيو ٢٠١٧

حصري بالوثائق- الممثلة ورد الخال ترد عبر “بصراحة” على المنتج ايلي معلوف وتصرّح: الافضل له ان لا يأتي على ذكر اسمي

  حصري – بصراحة: لم يمر تصريح المخرج والمنتج ايلي معلوف حول الممثلة ورد الخال مرور الكرام وذلك بعدما حلّ الاول ضيفاً مع الاعلامي رالف معتوق ضمن برنامجهspot on  عبر أثير صوت لبنان 93.3 ، حيث اشار عند سؤاله عن المشكلة بينه وبين ورد الخال ان الاخيرة تسلمت اموالها يوم الاثنين وفتحت دعوى قضائية يوم الاربعاء.

فردت الممثلة ورد الخال ببيان صادر عن مكتب المحامي رولان غنطوس حيث اكدت انها لم تستحصل لغاية تاريخه على حقوقها المثبّتة اولاً في العقد الموقع فيما بينهما وبين شركة Media Pro group S.A. والمثبتة ثانياً في الحكم القضائي الصادر عن حضرة القاضي المنفرد المدني في بيروت. (لقراءة كامل البيان في اسفل المقال)

كذلك خلال المقابلة صرّح “معلوف” ضمن فقرة On – off  عن رأيه في بعض الاسماء وقال عن ورد الخال انها “ممثلة جيدة”.

وعبر “بصراحة” ردت ورد الخال على تصريحات ايلي معلوف وتمنت عليه ان لا يأتي على ذكر اسمها بعد الآن وفي حال قام احدهم بسؤاله عنها فليقل “لا اعرفها” لأن رأيه بها لا يهمها ولا شهادته ايضاً لأن نجوميتها وتاريخها الفني يشهدان من تكون ورد الخال عند الجمهور. وقامت “ورد الخال” بتذكير “ايلي معلوف” انهما عندما عملا سوياً في (الحب القديم والارملة والشيطان) وعندما رأى ان المسلسل الاخير حصل على اعلى رايتنغ او نسبة مشاهدة اثناء عرضه عبر محطة LBCI حينها “كان طاير عقلو من الفرح” ولا زال حتى اليوم يقول ان “الارملة والشيطان” من اقوى المسلسلات التي انتجها. وعندما كان يُسأل عن ورد الخال كان يقول النجمة ورد الخال ولا ألومه ان تغير رأيه الآن ولكن الافضل له ان لا يأتي على ذكر اسمها بعد الآن. وتمنت ان يركز على عمله كي نقول له في المستقبل انه مخرج جيد.

اليكم البيان الذي اصدرته ورد الخال عبر وكيلها المحامي رولان غنطوس وجاء فيه:

خلافاً لما يتداوله البعض على المواقع الالكترونية وعلى بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول النزاع الحاصل بين الممثلة ورد الخال وبين شركة Media Pro group S.A. الممثلّة بشخص مديرها والمفوض بالتوقيع عنها السيد ايلي المعلوف حول تقاضيها لكامل اتعابها عن دورها في مسلسل الارملة والشيطان، وتوضيحاً لما جرى حقيقةً، فإنه يهمّ مكتب المحامي الاستاذ رولان غنطوس وكيل الممثلة ورد الخال توضيح الآتي:

بعد ان ارسلت الممثلة ورد الخال إنذاراً موجهاً بواسطة الكاتب العدل الى السيد الياس المعلوف انذرته بموجبه بوجوب تسديد باقي اتعابها المتوجبة لها عن دورها في مسلسل الارملة والشيطان والبالغة قيمتها /12.000/د.أ.

وبعد ان تعمد السيد معلوف عدم تنفيذ إلتزاماته التعاقدية تجاه الممثلة ورد الخال على الرغم من مطالبة هذه الاخيرة له بضرورة ذلك،

إستحصلت الممثلة ورد على حكم قضائي صادر عن حضرة القاضي المنفرد المدني في بيروت الناظر في القضايا المالية قضى بإلزام شركة Media Pro group S.A. بأن تدفع لها مبلغاً وقدره /12.000/د.أ. مع الفائدة القانونية.

وبعد ان أنصفها الحكم البدائي، عادت الممثلة ورد الخال وتقدمت من حضرة رئيس دائرة التنفيذ في بيروت بطلب تنفيذ هذا الحكم بوجه شركة ميديا برو غروب حيث تبيّن للمنفذة بان لا وجود لهذه الشركة في لبنان إنما جلّ ما هناك، شركة تمثيل لها محدودة المسؤولية بإسم فينيكس بيكتشرز ش.م.م.

ومما يجعل من طلب التنفيذ مستحيل التطبيق ومما جعل من شركة Media Pro group S.A. فعلياً، شركة مسجّلة في دولة باناما الامر الذي يسهّل التكرل في جميع عقودها مع قطع الطريق امام اي صاحب حق للمطالبة بحقوقه المهدورة من الشركة عبر إضاعة حقوق الدائنين ومنع التنفيذ على اموالها المنقولة او الثابتة أينما وجدت.

الامر الذي دفع بالممثلة ورد الخال من جديد الى تقديم دعوى جزائية بوجه شركة Media Pro group S.A. امام حضرة القاضي المنفرد الجزائي في المتن بجرائم الإحتيال وتهريب الاموال من وجه الدائنين؟

لذا يهم مكتب الاستاذ رولان غنطوس توضيح بأن الممثلة ورد الخال لم تستحصل لغاية تاريخه على حقوقها المثبّتة اولاً في العقد الموقع فيما بينهما وبين شركة Media Pro group S.A.والمثبتة ثانياً في الحكم القضائي الصادر عن حضرة القاضي المنفرد المدني في بيروت وذلك للأسباب المذكورة اعلاه.

وإنطلاقاً مما تقدم، يأسف مكتب الاستاذ رولان غنطوس ان يقوم السيد معلوف بهذا التحوير المبتذل بمجرد الدعاية السلبية الرخيصة واضعاً هذه المعطيات الكاملة امام الرأي العام ليكون هو الحكم.