Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

حصري بالصور – ابن نادين نسيب نجيم يظهر لأول مرة في مسلسل “الهيبة”

حصري: تستكمل الممثلة النجمة نادين ن. نجيم تصوير مشاهدها ضمن المسلسل الرمضاني “الهيبة”.

المسلسل يتحدث عن “عليا” التي تلعب دورها (نادين ن. نجيم) المثقفة والمتعلمة والتي كانت تعيش في كندا وتضطر للعودة الى لبنان مع ابنها بعد وفاة زوجها عادل شقيق “جبل شيخ الجبل” الذي يلعب دوره (تيم حسن) وهو شيخ عشيرة كبيرة تعيش على الحدود اللبنانية -السورية وهي واحدة من اكبر العائلات التي تعمل في التهريب. هذا الموضوع لم تكن عليا (نادين ن. نجيم) تعلمه عن عائلة زوجها المتوفي والتي تفاجأت به عند عودتها الى لبنان ودخلت في صراع على ابنها الذي أُجبر على البقاء الى جانب عائلة زوجها بحكم عادات العشيرة. وبحسب العادات والطريقة الوحيدة كي تبقى “عليا” (نادين ن. نجيم) الى جانب ابنها هي ان تتزوج “جبل” (تيم حسن).

وقد حصل موقع “بصراحة” على صور حصرية لـ نادين ن. نجيم اثناء تواجدها في الفيلا في منطقة “بسوس” حيث يظهر في الصور  ابنها في المسلسل والممثلة القديرة منى واصف.

وعلمنا ان فريق عمل “الهيبة” يصور حالياً بعض المشاهد في منطقة “فردان – بيروت. وعند الانتهاء من التصوير في “فردان” سينتقل الى مكان آخر لاستكمال باقي التصوير.

المسلسل من اخراج سامر برقاوي، كتابة هوزان عكو. ويضم باقة من النجوم العرب نذكر منهم اضافة الى نادين ن. نجيم، تيم حسن، منى واصف، كارلا بطرس وغيرهم. من انتاج شركة صبّاح للاعلام.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*