Search
الجمعة ٢٨ يوليو ٢٠١٧

حسين الجسمي يشعل حفل مهرجان قطر للتسوق طرباً

بمناسبة مهرجان قطر للتسوق 2017، أحيا الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” ومعه الجمهور الكبير الحاضر من مختلف الجنسيات الخليجية والعربية في مركز قطر للمؤتمرات، حفلاً غنائياً ضخماً تنقل فيه الجسمي بين باقة كبيرة من أغنياته، وسط تفاعل الفرح الكبير الذي أظهره الجمهور من خلال مشاركته بالغناء دون توقف مع كل أغنية قدمها على مدار مئة وعشرون دقيقة.

وأبدى الجسمي إعجابه ورضاه الكبير على تنظيم “سياحة قطر” للحفل وبالشكل اللائق والراقي في إستقبال الجمهور الذي وصل الى أرض قطر لحضور الحفل من السعودية والكويت ومصر وعدد كبير من الدول العربية، مؤكداً إنعكاس إهتمامهم هذا في إنجاح الفعالية بشكل واضح وكبير، تاركاً الأثر المفرح والإستثنائي لدى جميع من حضر وتواجد في الحفل الذي اعتبر جانب من الجوانب المشرقة في الفعاليات بدولة قطر، ومدينة الدوحة.

وشهد الحفل الذي قاد به الجسمي فرقته الموسيقية، غناء مجموعة كبيرة من الأغاني التي يقدمها لأول مرة على مسرح في الغناء الحي، من بينها الأغنية الوطنية التي تحمل مشاعر الحب والفخر لدولة قطر “لو تقدر”، وأغنيته الجديدة “شفت” التي حققت نجاحاً كبيراً بعد عرضها حصرياً في قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب” وعبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث قدمها بعزفه المنفرد على “البيانو” والذي تعاون بها مع الشاعر “تركي” والملحن ياسر بو علي.

هذا ومن جهة أخرى، يغادر حسين الجسمي دولة قطر متجهاً الى مملكة البحرين لإحياء حفلاً غنائياً كبيراً في المنامة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 فبراير 2017، بالتعاون مع مهرجان البحرين للتسوق.