Search
الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧

حسين الجسمي: ذبحني الشوق يا البحرين

BH11_800x533

بحضور ومشاركة وغناء الجمهور الكبير الحاضر في مملكة البحرين، نثر الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” نسمات الحنين والحب المعطرة بنغمات موسيقى أغنياته وصوته المفرحَين، متنقلاً بين مجموعة كبيرة من أغنياته التي لم يتوقف الجمهور من ترديدها ومشاركته الغناء بها خلال الحفلة التي عقدت في فندق أمواج روتانا بالبحرين، ضمن تعاونه في الحفلات مع مهرجان البحرين للتسوق 2017 وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات من ناحية التنظيم.

وشكر الجسمي بعد ظهوره أمام الجمهور على خشبة المسرح بعد تقديم الإعلامية اللبنانية جمانة بو عيد، دعوته لمشاركة أهل البحرين وضيوفها من مختلف دول الخليج والوطن العربي هذه الفرحة في المهرجان، مؤكداً سعادته بهذا الحضور الكبير وتفاعلهم، عبر عنها قائلاً: “ذبحني الشوق يا البحرين” تاركاً أمامهم ذكرى جميلة لسهرة غنائية لا تنسى.

وبعزفه المنفرد على آلة البيانو، قدّم حسين الجسمي خلال برنامجه الغنائي أغنية “شفت” ناقلاً الجميع الى أجواء متعددة من المشاعر المختلفة، تبعها بناءً على طلب الحضور بأغنية “سته الصبح” التي عزفها وغناها الجمهور بصوت واحد أعلنوا من خلالها فرحتهم الكبيرة بالحفل.

وتوشح الجسمي خلال الحفل بوشاح العلم السعودي مفتخراً ومقبلاً له، والذي قدمه إليه الجمهور السعودي الحاضر، مؤكداً إحترامه وتقديره لمحبة جماهير هذا الوطن، ليختتم أغنياته والسهرة الغنائية بأغنيته الشهيرة “بشرة خير” التي حققت وما زالت تحقق أعلى الأرقام في النجاحات المتعددة عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت، والتي إشتعلت خلال الحفل عبر جميع صفحاته ومواقعه في كل مكان.