Search
Thursday 13 August 2020
  • :
  • :

حسن الرداد يكشف عن مواصفات “زوجة المستقبل”

في حلقه جديدة اذيعت امس الثلاثاء  من برنامج ضربة  حظ على قناة  الحياه مساء حل النجم حسن الرداد ضيفا على لاعلامية رزان مغربي ، ليكشف الكثير من اسراره الشخصية والفنية ..

حسن قال ان مواصفات الزوجة المثالية من وجهة نظره هي ان تكون محبة لزوجها كثيرا، وأن يكون زوجها مهما جدا في حياتها، لأن هناك بنات أصبح لديهن أشياء أخرى مهمة مع أزواجهن.

واجاب عن سؤال رزان حول  مدى حظه قائلا انه ” 7من 10″ مضيفاً “لانني حققت جزء من حلمي، وهو ان اصبح ممثلاً”. وأضاف أن الحظ لعب معه مرتين الأولى كانت مع المخرج خالد يوسف، حينما شارك في مشهد واحد بفيلم خيانة مشروعة، فكانت بدايته مع التمثيل، والثانية مع الفنان الراحل نور الشريف.

واجاب الفنان حسن الرداد على سؤال ماذا تفعل لو توليت منصب وزير للسعادة في مصر، قائلا: «هبشبش على الناس وأرفع مرتباتهم وأخلى الكل مبسوط”.

الرداد قال أنه يحب المرأة الضحوكة المرحة التي تحب الحياة، وإنه يرى الحياة عموماً صعبة، وبها مشاكل كثيرة، ومن الأفضل أن يوجهها المرء بالابتسامة دائماً.

غنى حسن الرداد أغنية حسام حسني كل البنات بتحبك كل البنات حلوين وبعدها اعتذر لحسام عن ادائه وصوته وغني ايضا لخالد عجاج”شكى حكى بكى”.

وعندما طلبت رزان مغربي، منه أن يخبرها بالأغنية التي يحبها أكثر من غيرها للمطرب محمد حماقي، أجابها بأنه يحب لحماقي الكثير من الأغنيات، لكنه حب  أغنية “أجمل اليوم” على وجه الخصوص، وغنى جزءا منها.

وقال الرداد إن هذه الأغنية جميلة، والموسيقى الخاصة بها حلوة، و عندما تسمع في أي مكان تجعل كل الناس “تهيّص”. وانتهز الرداد الفرصة ووجه لحماقي التحية على النجاحات التي يحققها، ووصفه بالإنسان الخلوق والطيب جدا.

وعاد الرداد مع رزان الي الجانب الشخصي ليقول انه لا يتقبل فكرة الارتباط بأنسانة ارتبطت بشخص قبله، واعترف بانه “انسان عشوائي ومبيرتبش لبسه”.

حسن الرداد لم يفوت الفرصة وتغزل في رزان مغربي قائلا : إنتي أحلى حاجة يا قمر، كما ابدي اعجابه بديكور البرنامج ووصفه بانه “جامد جداً”

أبدى الفنان حسن الرداد إعجابه بديكور برنامج الفنانة رزان مغربى، قائلا: “الديكور جامد جداً”.  وأضاف أنه حقق نجاحا كبيرا مع إيمى سمير غانم، أكثر من نجاح أحمد حلمى ودنيا سمير غانم.

الرداد اعتبر  أن التحرش بالفتيات ظاهرة سخيفة، ولابد يكون هناكURHF  رادع لهذه الأمور.

وأضاف خلال لقائه فى برنامج “ضربة حظ” على قناة “الحياة”: “هناك فتيات تعاكس الولاد، لكن معاكسة البنت مش هتوصل لمرحلة انها تضايقه، لكن الولد ممكن يضايق البنت”.

وقال الفنان حسن الرداد، إنه حضر فيلمه الأخير «البس عشان خارجين» في العديد من السينمات بمناطق مختلفة لقياس رد فعل الجمهور على الفيلم، قائلا: “جمهور وسط البلد يختلف عن جمهور باقي المناطق “.

وعلق على الجدل حول اسم الفيلم”البس عشان خارجين”، مؤكدا أن كل الأمهات تستخدم مصطلح البس عشان خارجين في المنازل المصرية .

وأوضح أن الرقابة اعترضت على اسم الفيلم فتم حذف كلمة “البس”، إلا أن الجمهور رفض اعتراض الرقابة.

واختتم حسن الرداد الحلقه بأغنية فيلمة زنقه الستات “ياصاحبي خلاص ابعد عني”.