Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

حسام حبيب يغرق شيرين بكلمات الحب في عيدها

طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب كليب اغنيتها الجديدة “نساي” اليوم الاثنين، حيث شوقت جمهورها ببعض المقتطفات من العمل الذي سيبصر النور بالكامل قريباً جداً.

شيرين اصدرت العمل بالتزامن مع عيد ميلادها الذي يصادف اليوم الاثنين 8 تشرين الاول/اكتوبر كي يكون بمثابة هدية منها الى محبيها.

وبهذه المناسبة نشر زوجها الفنان المصري حسام حبيب برومو الكليب على حسابه الخاص عبر موقع انستغرام، وعايد زوجته بكلمات مليئة بالحب وبمزيد من النجاح وقال: “كل سنة وانت احلى واطيب واجمل واحن وانجح شيرين في الدنيا بحبك ❤”.

نذكر ان ألبوم “نساي” يتضمن 12 اغنية وهي حبة جنة، كدابين، أبو الرجالة، ضعفي، بيصعب عليا، تاج على راسك، ياريتها جت، طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، نساي”.

تعاونت شيرين في الألبوم مع الشعراء ايمن بهجت قمر، امير طعيمة، تامر حسين. اما الملحنين هم محمد رحيم، خالد عز وتامر علي. اما الموزعين هم نابلسي، حسن الشافعي وتوما.

في نفس السياق، صورت شيرين في ايطاليا فيديو كليبين مع مخرج ايطالي. ولاحقاً ستعود لتسافر الى ايطاليا من اجل تصوير اغنيتين من الالبوم.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*