Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

جو معلوف يتوجه الى أمستردام للمشاركة في مؤتمر الدولي

1

يتوجه الإعلامي وسفير الإتحاد لحماية الأحداث جو معلوف الى أمستردام بعد ان قامت سفارة مملكة هولندا في لبنان بترشيحه للمشاركة في المؤتمر الدولي حول الصحة العقلية والدعم النفسي-الاجتماعي في حالات الأزمات “كشخصية اعلامية مؤثرة  في لبنان”.

وسيكون لمعلوف مداخلات تتعلق بالصحة العقلية والدعم النفسي – الاجتماعي في حالات الأزمات كالنزاع والنزوح والكوارث الطبيعية. وستتمحور مشاركاته في كيفية دعم المجتمع اللبناني وخاصة الفئات المستهدفة فيما يخص الصحة النفسية والدعم النفسي الإجتماعي في حالات الأزمات، والفئات التي تشمل المعرضين لعوامل الضغط النفسي الشديدة مثل اللاجئين، النازحين، المهجرين، ضحايا الكوارث والإرهاب والحروب أو الإبادات الجماعية، وأهمها ضحايا الإساءة الجسدية والنفسية.

وفي جعبة معلوف اقتراح مشروع لتحسين أداء ادارة الأزمات في المجتمع اللبناني والذي ينوي معلوف عرضها في المؤتمر.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*