Search
الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

جو صادر: لو فُرضَت عليّ مشاهد حميمة مع الشاب في (عشق النساء) لكنت رفضت الدّور

حل جو صادر ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة ضمن لقاءٍ خاصّ مع الدّكتور عماد عبيد تحدث من خلاله عن دوره في مسلسل “عشق النّساء” الّذي اعتبره جريئًا وهذا خدمه لأنّه لو لم يكن جريئًا لما أثّر في النّاس والمشاهدين. واعتبر أنّ الممثّلَين يوسف وورد الخال أستاذاه في التمثيل ويتمنّى أن يحذو حذوهما و”ورد” ساعدته كثيرًا في المشاهد المشتركة بينهما.

الممثّل نيكولا مزهر والإعلامي رودولف هلال فاجآ جو الّذي حلّ ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة، نيكولا ورودولف صديقان مقرّبان من جو واثنيا على شخصيّته البعيدة عن الغرور والتكبّر ويستحقّ النجاح.

من جهته شكر “جو” المخرج فيليب اسمر لأنّه كان السّبب في دخوله مجال التّمثيل. أمّا عن دوره في “عشق النساء” فتحدّث جو طويلاً واعتبر أنّ نديم الذي فاجأ الجميع بعلاقته العاطفيّة مع شاب وقال إنّ هؤلاء فئة من المجتمع لا يمكن التغاضي عنهم أو تهميشهم.

وعن سؤال وجّهه أحد المستمعين إليه: لو كان يوجد مشاهد حميمة بينه وبين حبيبه هل كان سيقبل بالدّور؟ أجاب جو: هذا الرّجل سيظهر في مشهدين فقط وما تبقى مكالمات هاتفيّة، ولو كانت هناك مشاهد قريبة بيننا أكيد كنت رفضت الدّور!

وكانت مداخلة من والدة جو، السيّدة ناديا، التي ابدت فخرها بابنها وبايمانه وأخلاقه وقالت: لا أظنّ أنّ الدراما ومجتمعنا يقبل مشاهد حميميّة بين شبّين، فلا عاداتنا ولا أخلاقنا تسمحان بذلك. وعندما سألها د. عماد لو اكتشفت أنّ ابنها جو كنديم ماذا ستكون ردّة فعالها؟ أجابت: هذه فئة موجودة ولم يرتكبوا جرمًا، سأحزن اكيد ولكن سأبحث عن الأسباب.

نعم أم لا؟
– ظُلمت في MR LEBANON 2013؟ لا

– تشعر بالنّدم لقبولك دور نديم؟ لا

– مغروم؟ نعم

– أجمل ملك جمال في لبنان من هو؟ ربيع الزين ووسام حنّا وايمن موسى…

يشارك جو صادر في المسلسل العربي المشترك “عشق النساء” وهو من كتابة منى طايع، إخراج فيليب أسمر، إنتاج أونلاين برودكشن، بطولة: ورد الخال، باسل خيّاط، نادين نسيب نجيم، بيتر سمعان، ميس حمدان، طوني عيسى، وسام حنّا ونخبة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة ومؤلّف من 55 حلقة.