Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

جوي خوري تحمي الأطفال ضمن حملة “نجمك حاميك”

لأول مرةٍ بعد زواجها، أعلنت الممثلة اللبنانية “جوي خوري” على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنها ستشارك في حملة “نجمك حاميك”Your Star Got Your Back”، من تنظيم المراسلة الفنية مايا السبع والصحافي الفني باخوس عبدو التي انطلقت في أوائل شهر نيسان ومازالت مستمرة أسبوعياُ حتى اليوم، والهادفة لمساعدة جمعية “حماية” التي تُعنى بحماية الأطفال من كافة أنواع العنف.

خوري عبّرت عن حامسها  للخوض في هذه التجربة الإنسانية، خاصةّ وأنها المرة الأولى التي ستتطل فيها مباشرةً عبر صفحتي فايسبوك وإنستغرام أيضاً، ووعدت جمهورها أنها ستقدم أغراضاّ خاصة ورمزية منها لبيعها  في المزاد العلني مساء السبت 20/5/2017 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت.

يذكر أن “نجمك حاميك” “YOUR STAR GOT YOUR BACK”، حملة يقوم من خلالها نجوم لبنانيون (فنانون، ممثلون، أو إعلاميون) بالتبرع بغرضٍ أو عدد من أغراضهم الشخصية، وتباع في المزاد العلني، عبر صفحاتهم الخاصة على موقعي التواصل الإجتماعي (إنستغرام أو فايسبوك) على أنّ يظهر أسبوعياً “نجم لبناني “LIVE” على الموقعين السابق ذكرهما لبيع أغراضه بالمزاد.

وبذلك تكون حملة “نجمك حاميك” قد وجّهت دور مواقع التواصل الإجتماعي وحولته إلى هدفٍ إنسانيّ غايته الأولى والأخيرة جمع التبرعات التي تعود كاملة لجمعية “حماية”.