Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

جولة على أخبار الخليج… حسن عسيري يتواصل مع جمهوره على الفيسبوك… ومسابقة جمالية للماعز

** قام الفنان السعودي حسن عسيري خلال هذا الأسبوع بالتواصل مع جمهوره ومحبيه عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك وأخبرهم عن بدء التحضير لمواضيع الجزء الخامس من سلسلته الرمضانية الكوميدية (بيني وبينك) كما أخبرهم بأنه اختار موضوع الحلقة الأولى من أفكارهم التي أرسلوها إليه من فترة، حيث استقرت الفكرة على مناقشة (الفساد) في أولى الحلقات وتمنى منهم جميعاً مشاركته باقتراحات لمواضيع أخرى تلامس هموم الناس، وعبر لهم عن مدى أهمية رأيهم بالنسبة إليه.

** انتهت الدورة الحادية عشرة لمهرجان الفرق المسرحية الأهلية الخليجية في قطر؛ إلا أن اللغط حوله لم ينته.. اعتراضٌ وتذمرٌ بالجملة على نتائج رأى البعض أنها حُسمت سلفاً، ومفاجآت من قبل لجنة تحكيم العروض التي شهدت أيضاً انقساماً حاداً بين جبهتين، الأولى يتسيدها رئيس لجنة التحكيم التونسي الممثل فاضل الجزيري وأخرى يقودها الناقد العراقي عواد علي الذي أعلن أن “هنالك ظلماً واضحاً في جوائز المهرجان”.

** تحل المطربة العراقية كلوديا حنا اليوم ضيفة على برنامج “نهارك سعيد” على قناة نايل لايف، للحديث عن أحدث ألبوماتها المقرر طرحه خلال الأسبوع الجارى بعنوان “الوقت ده”. يضم الألبوم 6 أغنيات، ثلاثة منها باللهجة المصرية هى: “بندم أوى” و”يحنن” و”الوقت ده”، والثلاثة الأخرى باللهجة العراقية وهى: “أحبك” و”تجافينى” و”أنت العراقى”، والألبوم من إنتاج شركة “ميلودى”. كانت كلوديا قررت تأجيل طرح ألبومها فى بداية العام للتضامن مع ضحايا حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية.. كل ما نتمناه أن يكون الألبوم نقلة في نوعية اختيارات كلوديا وتوجهاتها التي لاقت نقداً شديداً في السابق ..

** اهتماماً بأخبار المجتمع الخليجي لفتنا خبر مفاده انطلاق فعاليات مسابقة جمالية تخص الماعز في المملكة العربية السعودية وتحديداً في غرب المملكة أي منطقة الحجاز، تحت عنوان “ملكة جمال الماعز الحجازية”، موعد المسابقة سيكون يوم الأربعاء المقبل في مهرجان يجمع الهواة والتجار في مدينة مكة المكرمة تحديداً . ويجري خلال المسابقة استعراض سلالة الماعز الحجازية التي تتميز بقوام وصفات جميلة، حيث تُختار من بينها أجمل ماعز لتتويجها ملكة جمال الماعز الحجازية. ويهدف المهرجان للحفاظ على أنواع الماعز الحجازي الأصيلة والتعرف على أهم مميزاتها وصفاتها. وينتظر أن يشارك في المهرجان أكثر من 170 رأس ماعز حجازية يزيد سعر كل منها على 70 ألف ريال .. تمنياتنا بالتوفيق لكل الماعز المشاركة وفرصة أفضل لمن استُبعدن عن السباق..