Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

جوقة قرى الأطفال تحيي عرضها الغنائي العاشر احتفالاً بالأعياد

اقامت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، للسنة العاشرة، ضمن برنامج “ألفا من أجل الحياة” للمسؤولية المجتمعية، العرض الغنائي السنوي لجوقة قرى الأطفال SOS لبنان بعنوان “Joy to the World” في قصر الأونيسكو. فـأنشد 57 طفلا من الجمعية أغانٍ ميلادية وفولكلورية للراحل زكي ناصيف، كما قدموا استعراضا مسرحيا غنائياً آسراً.

وحضر الأمسية رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، المديرة الوطنية لقرى الأطفال SOS لبنان السيدة ڤيڤيان زيدان، وإدارة ألفا وفريق عمل الشركة وقرى الأطفال وحشد من الوجوه الإعلامية والإجتماعية.

الحايك

وهنّأ الحايك الأطفال على أدائهم “الذي لم يضع فقط بسمة على وجوهنا بل أدخل أيضا الفرحة إلى قلوبنا”. وشكر “كل من عمل مع الاطفال ليكون الأداء بهذه الروعة”، متمنيا أن تتكرر هذه المناسبة ضمن برنامج “ألفا من أجل الحياة” “كي نحتفل سويا مع الأطفال”. وتوجّه بالمعايدة للجميع لمناسبة الأعياد المجيدة.

زيدان

بدورها، أثنت السيدة زيدان على “التعاون المستمرّ مع شركة ألفا التي تدعم أطفال الجمعية من خلال برنامج “ألفا من أجل الحياة” فتسمح لهم، وذلك للسنة العاشرة على التوالي، بالتعبير واكتساب الثقة بالنفس عبر الحفل الغنائي الكورالي لجوقة الأطفال SOS”. وخصّت السيدة زيدان بالشكر المهندس مروان الحايك، وتمنّت لشركة ألفا “دوام الإزدهار والنجاح فتحافظ على التزامها ومسؤوليتها المجتمعيّة”.