خاص- جوزف عطية كشف لباتريسيا هاشم عن سبب انفصاله عن شركة “ستارسيستم” وهل هو مغرم؟

خاص – بصراحة: حلّ النجم الشاب جوزف عطية ضيفاً مميزاً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، حيث تحدث في البداية عن فكرة اغنية “ياي”. واكد انه كان يبحث عن نوع آخر من الاغاني والموسيقى وشاءت الصدف ان يسمع اغنية “ياي” وأحبها فقام بتسجيلها على الفور.

وعن غيابه مؤخراً عن الساحة الفنية وعدم دعم البومه الاخير كما يجب، اشار جوزف الذي يتواجد في الاردن بهدف احياء مجموعة من الحفلات، ان ظرفاً خاصاً رافق اطلاق ألبوم “حب ومكتر” بالتحديد خاصة ان العقد مع شركة ستارسيستم المنتجة للعمل كان قد شارف على نهايته لذلك خضع الألبوم لـ pending وهذا ما احدث فراغاً كبيراً.

وعن انفصاله عن شركة ستارسيستم لصاحبها امين ابي ياغي بعدما احتضنته الشركة لسنوات وقدمته بأرقى صورة، أكد “عطية” ان لا خلاف بينه وبين الشركة ولكن ظروف الحياة فرضت الانفصال.

كما عبّر عن سعادته بفوز اللبناني مروان يوسف بلقب ستار اكاديمي. واعتبر ان نجم ستار اكاديمي رافايل جبور يملك موهبة خاصة وهو قريب من القلب وشخصيته جميلة واخلاقه مميزة.

وتمنى جوزف ان يشارك مرة جديدة ضمن مهرجانات اعياد بيروت وشدد ان لا خلافاً مع مدير اعماله السابق امين ابي ياغي الذي يعود اليه موضوع دعوته للمشاركة.

وأكد انه سيصور اغنية “ياي” على طريقة الفيديو كليب ربما في دبي مع المخرج سمير كرم، على ان يضع هو رؤيته وافكاره في الكليب ايضاً كما يفعل عادة.

وعن حياته العاطفية وعن قصة الحب التي يعيشها حالياً ، تهرّب جوزف بطريقة غير مباشرة من السؤال وقال وهو يضحك انه دائماً بحالة حب.

وعن شركة JWM  الذي انضم اليها حالياً، كشف جوزف ان هذه الشركة مكونة من مجموعة من الاشخاص رافقوه طوال السنوات العشرة الماضية على رأسهم مدير اعماله الحالي ريكو ليان.

وأشار جوزف ان هناك اشخاص يعملون وراء الكواليس وهم الاساس في نجاح الاغنية فأغنية “ياي” من كلمات اميل فهد ومن الحان جهاد حدشيتي ومن توزيع عمر صباغ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com