Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

جورج وسوف: شيرين فنانة لديها احساس، ولا يحب المطرب الذي يقلده

اقامت مجموعة طابا هايتس مؤتمر صحفي لسلطان الطرب جورج وسوف حضره عدد من الاعلاميين المصريين الذين عبروا عن سعادتهمم بحفاوة الوسوف الذي رد على اسئلتهم خلال المؤتمر بكل حب وتقدير رغم اختفائه عن الاعلام.

بدء المؤتمر بكلمه من السيد “عماد الطرابيشي” مدير مجموعة طابا هايتس التابعة لشركه اوراسكوم للعقارات والتنمية وممثل المالك السيد سميح ساويرس، بترحيبه بسلطان الطرب جورج وسوف الذي يتشرف بوجوده في منتجع طابا هايتس، وعلى دعمه لتنشيط السياحة ومشاركته بالحفل الذي سيحضره عدد كبير من جمهوره الذي جاء من كافة البلاد العربية، لتصل بالفعل الرساله الحقيقيه للعالم وهي ان مصر وطابا التي تمثل قطعه هامه منها هي  بلد الامن والأمان، كما اكد انها لن تكون فقط المره الاولي لابو وديع وانما ستتكرر حفلاته كثيرا وسيشارك في احتفالات ومهرجانات طابا والتي تهدف دائماً الى تنشيط السياحة وعودة طابا على قمه خريطة السياحة العالمية.

وقال النجم جورج وسوف الشهير بسلطان الطرب أبو وديع خلال المؤتمر الصحفي لحفله ضمن فاعليات مهرجان طابا للأغنية “انا بموت في مصر والمصرين  وبحبهم  بعد اكثر ماهم يحبوني ويشعر بمحبتهم الغاليه عندما  ينادوني” ويقولولي ابو وديع ياعمهم”، وهذا امر يسعدني جدا ويفرح قلبي، وأضاف أن طابا ارض مصرية وعربية ولها مكانة خاصة في قلبه وهو دائما يسعد بالغناء في مصر.

اما عن احداثه الفنيه أشار أبو وديع الى انه في الفترة المقبلة يقدم عدد من الاغنيات الجديدة ولكن للديجيتال وليست في ألبوم موضحًا أن الإتجاه كله في ناحية الديجيتال ومواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب، وأضاف أن هذه الأيام الألبومات ليست مسموعة لأن الجمهور أصبح يستمع للأغنيات على اليوتيوب وصفحات النجوم علي السوشيال ميديا لأنها أسرع.

وكشف أبو وديع الى انه لا يحب التكنولوجيا وأنه ضد كل التكنولوجيا التي لحقت بالفن ولكن هذه سمة العصر، مشيرا الى انه يحب أن يغني الغناء العربي الأصيل ولابد على الشباب أن يستعموا الى فن عربي جيد.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لحفله ضمن فاعليات مهرجان طابا للأغنية أن قصة حياته اذا اراد أن يلخصها في أغنية لن يستطيع. مؤكدا ان مشواره الفني يمتد لـ 40 عاما والحمدلله رب العالمين واضاف أبو وديع “شوفت كتير في حياتي اتعلمت من اخطائي وربنا اداني دماغ افكر وهمي هو جمهوري”.

وأضاف جورج وسوف انه يتمنى الخير لغيره معترفا أن الله أعطى له أكثر مما يستحق، وعن الأصوات التي يجب أن يستمع إليها وتحديدا الفنانين الذين يغنوا اغانيه في حفلاتهم وأخرهم شيرين عبد الوهاب قال وسوف أن شيرين هي فنانة لديها احساس. مؤكدًا انه يجب كل من هو فنان ويحب فنه، مؤكدا أنه لا يحب المطرب الذي يقلده، واختتم حديثه بالمؤتمر الى أنه عاش ليغني وأن الله خلقه من أجل الغناء فقط.

ويثبت مهرجان طابا هايتس للعام الثاني على التوالي  نجاحه وقدرته على استقطاب كبار نجوم الوطن العربي بعد أن ولدت بينهم الثقة فى كل مايروه من تجهيزات واستعدادات تقدمها الشركة، حيث يشرف على تنظيم المهرجان عماد الطرابيشي مدير مجموعات طابا هايتس وممثل المالك، ومن تنظيم  منظم الحفلات هاني حسن الذي اجري تعاقدات مع كافة النجوم وكذلك تجهيزات المسرح، ومن المتوقع ان يحضر حفل الوسوف عدد كبير من الجماهير العربية، وكذلك من جمهوره المصري الذي يعشقه ويعشق صوته فهو له مكانه مميزه داخل قلوب المصريين تجعلهم ياتون اليه من شمالها وجنوبها لتحشد حفلاته عدد كبير من محبي ” أبو وديع ” .