Search
الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧

جورج نعمة يحصد نجاح عمله الغنائي الثاني

بعد نجاح أغنية “يا تفيدة” يعود الفنان اللبناني جورج نعمة بأغنية جديدة تحمل عنوان “بتتذكري” وذلك بمناسبة عيد الحب والعشاق.

“بتتذكري” من كلمات و ألحان جورج نعمة نفسه و توزيع جورج قسّيس و ميكس و ماستيرينج إيلي بربر، وقد تم طرحها عبر الأسواق والمتاجر الرقمية الكبرى ومنها موقع وتطبيق أنغامي وموقع يوتيوب كما وإنطلق عرضها عبر أثير جميع الاذاعات المحلية والعربية.

وقد حققت الاغنية إقبالاً كبيراً منذ الأيام الأولى على إتاحتها إلكترونياً وقد تُرجم ذلك من خلال الأرقام التي حصدها جورج محتلاً مراتب متقدّمة في الـTop Arabic Songs Charts على  أنغامي وفي عدّة بلدان عربية. تجدر الإشارة أن “بتتذكري”هي الأغنية الثانية الخاصة بالفنان جورج نعمة بعد “يا تفيدة” ويثبت من خلالها قدراته الفنية المتميّزة وأسلوبه الخاص بالغناء.

ومن المعروف أن جورج نعمة ولد وترعرع في عائلة فنية عريقة وقد درس الموسيقى وتخصّص في مجال الإخراج السينمائي وعمل فيه، فقام بإخراج حلقات وثائقية عدّة ومنها حلقات برنامج “موسيقى الشعوب” الذي جال به مع شقيقته الفنانة عبير نعمة عدّة دّول ومنها هنغاريا، ايطاليا، الهند، مصر والمغرب و غيرها من البلدان.

للإستماع إلى أغنية “بتتذكري”