Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

جورج خباز: انا متزوج من بينيلوبي كروز

georgeskhabbazfinal

استضاف كل من سيرج أسمر وملاك الحسيني ضمن برنامج NEXT عبر شاشة الـ OTV الفنان المسرحي جورج خباز الذي شكر جمهوره على وفائهم لمسرحه. وأكد أن محبة الجمهور تأتي من خلال حفاظه على هذا العمل من كل جوانبه. وهو لا يحب الظهور في أي برنامج حواري الا اذا كان يريد الكلام عن عمل فني جديد له. وشدد انه لا يحب الكلام عن حياته الخاصة.

خباز بصدد التحضير لاعادة عرض مسرحيّة “إلا اذا ” ضمن مهرجانات بعلبك الدولية في عرضين أخيرين في 10 و 11 آب المقبل.

ولكن هذه المرّة سيكون هناك أوركيسترا من 40 عازفاً وأكثر من 20 راقصاً هذا ما عدا الاضاءة و 3D Map والتقنيات المتطورة العديدة التي سيتميز بها العرضان.

وكما قال أن بعلبك ستستقبل لأول مرة على مسرحها مسرحية كوميديّة غنائية، وهذه فرصة للمغتربين الذين يلومونه بما أن بفترة الصيف لا عروض لمسرحياته التي دامت 15 سنة على مسرح “شاتو تريانو” دون توقف.

جورج سعيد أن بعض المدارس تعيد تمثيل مسرحياته ومؤخّراً معهد الكفاءات فاجأه بأن ذوي الاحتياجات الخاصة قدّموا عرضاً من أرشيفه يرفع له القبعة.

وعن فيلم “كفرنحوم” للمخرجة نادين لبكي التي حصدت جائزة لجنة التحكيم ضمن مهرجانات “كان” السينمائية حيث شارك جورج بكتابته، اكد انه سعيد بهذه الجائزة وهنأ المخرجة المبدعة التي رفعت رأس المرأة العربية.

خباز تعرف على لبكي خلال عملهما معاً لاحدى الاعلانات الطويلة وترابط أفكارهما هو الذي شجع على هذا التعاون.

أما عن سبب تأخره بالاطلالة على السجادة الحمراء في “كان” الى جانب نادين قال: “كنتُ في الحمام فتأخرت!”.

من جانب آخر، قال خباز أنه لا يعرف كيف يتعاون بالكتابة مع أحد، على عكس نادين لبكي التي لا تكتب إلا بمشاركة أحدهم. و”برافو” لنادين التي علمته هذه المشاركة كما علمته كيف يسمع..

جورج خباز من عشاق سلطة “الروكا” وهو ليس مدمن على التدخين ولا يريد الترويج له ولكنه يشرب CIGARELLO بالصيف وهو يكتب، ويوقف التدخين في الشتاء كي لا يؤذي صوته بما أن لديه عروض مسرحية.

في المونديال مع البرازيل ولكن يؤكد أن فرنسا ستربح كأس العالم.

وفي عروضه المسرحية، بحب تفاعل الجمهور ويكره الذي يفاصح بالكلام على العلن للفت الأنظار.

خباز ايمانه كبير، فهو يحتفظ بالشمع الذي يبقى بعد أن يضويه قبل كل عرض، ولديه بيت من خشب مقابل دير القديسة رفقا.

في نهاية الحوار، وعد “خباز” أنه سيتزوج يوماً ما. وفي لعبة الصور قال ممازحًا انه متزوج منذ صغره بالممثلة ببينيلوبي كروز فهي تجذبه ويحبها كثيراً.