Search
الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧

جوائز، فن، توقعات وجردة العام في أجمل سهرات رأس السنة عبر “ام تي في”

يتجدد الموعد السنوي المنتظر والثابت مع ميشال حايك ليلة رأس السنة مباشرة بعد نشرة الاخبار، السبت 31 كانون الاول.

عشية انطلاق العام 2017، مشاهدو Mtv على موعد مع توقعات ميشال حايك  للبنان والمنطقة والعالم. ميشال حايك المقل في اطلالاته التلفزيونية سيقوم بجردة الحساب السنوية المعتادة وسيشارك مشاهدي Mtv رؤيته على صعيد السياسة والامن والفن وسواها من المجالات في حلقة خاصة مع رانيا أشقر.

 تنطلق بعدها ” من سنة لسنة ” ، احتفالية Mtv الخاصة باستقبال السنة الجديدة برفقة انابيلا هلال و محمد قيس.

 الفنان عاصي الحلاني سيلهب ليل 31 كانون الأول بأجمل أغنياته، المؤلف الموسيقي غي مانوكيان سيقدم أروع معزوفاته، الراقصة اليسار ستمتعنا بوصلات من الرقص الشرقي، كارمن شماس ستقوم بجولة حول أبرز ما ينتظر الأبراج عام 2017، ميشال أبو سليمان سيدخل البهجة الى قلوب المشاهدين، دون أن ننىسى الاطلالة الخاصة لماريتا الحلاني. 

 يتخلل السهرة محطات مع الربح و الجوائز الكبرى و منها النقدية و المجوهرات بمجرد الاتصال على الرقم المباشر04444444.

 عام ٢٠١٦ حمل الكثير من الأحداث والاهتمامات التي شغلت لبنان والعالم، وكان لها وقع كبير على مختلف الصعد. نستعيد  في حلقة خاصة أهم الأحداث التي طبعت العام، في مجموعة من الفئات، لمعرفة المواضيع التي تصدرت الاهتمامات والأحداث التي انشغلنا بها أكثر من سواها. ما هي الأغنية الأفضل للعام، ما الحدث السياسي الأبرز، ما هي الأحداث التي واكبناها أكثر من سواها، ما هي الأخطاء التي ارتكبها النجوم، وما هي أطرف المواقف هذا العام، أبرز الخيبات، وأهم الإنجازات؟ الجواب في حلقة خاصة في الأول من كانون الثاني عند الرابعة بعد الظهر مع جيسيكا عازار وجيري غزال.